أول تعليق لكولر بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري.. وإمام عاشور يثير الجدل

مارسيل كولر - النادي
مارسيل كولر - النادي الأهلي

أدلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتصريحات مثيرة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك مساء أمس الخميس.

ويستعرض الموجز أبرز تصريحات مارسيل كولر بعد المباراة وتتويج الأهلي، وحديث لاعبي الفريق عقب الانتصار على الغريم التقليدي الزمالك.

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج

وقال كولر في تصريحاته: “قدمنا أداء قوي اليوم أمام الزمالك، الذي ظهر بشكل جيد في المباراة، أضعنا فرص كتير في الشوط الأول، الشوط الأول كان في صالحنا، ولكن في النهاية كسبنا البطولة بضربات الجزاء الترجيحية”,

وأضاف: “مكسب اليوم يعطينا دفعة في القادم، واستعدينا جيدا للمباراة، ولكن في النهاية أشكر اللاعبين على المجهود، في الأهلي دايما ما تكون مطالب بحصد جميع البطولات”.

النادي الأهلي - السوبر المصري

إمام عاشور: الأهلي هو البعبع

وعلى جانب آخر، قال إمام عاشور لاعب الأهلي: "أشكر جماهير الأهلي واللاعبين، النادي الأهلي عندما يخسر بطولة الجميع يعلم أنه يعود أقوى وهو بعبع وكبير جدا في إفريقيا ومهما تحدثنا عن النادي لن نوفيه حقه".

وظهر إمام عاشور بقميص محمود كهربا: "لاعبو الأهلي كانوا رجالا والحمد لله على التتويج وإن شاء الله المزيد من البطولات في المقبل، اللاعبون على قدر المسؤولية والحمد لله كنا في كامل تركيزنا مما جعلنا أفضل".

وعن مواجهة العين: "منذ يومي الأول في الأهلي تعلمت الفرح باللقب في وقتها فقط ثم التركيز على المباراة المقبلة، سنبدأ التحضير بعد وصولنا إلى القاهرة وننتظر دعم الجماهير في استاد القاهرة".

سبب بكاء وسام أبو علي في ركلات الترجيح

وكشف وسام أبو علي سبب بكائه في مباراة الأهلي والزمالك، قائلًا: "بكيت خلال ركلات الترجيح لأني تذكرت ما حدث في السوبر الماضي، وأهداف البطولة للشعب الفلسطيني، أصبحت هداف الدوري في نصف موسم لأن هناك لاعبين جيدين من حولي ويدعموني بقوة".

النادي الأهلي

الشحات: ردينا اعتبار الأهلي

وقال حسين الشحات في تصريحاته: "أهدرنا الكثير من الفرص خلال المباراة، ولكن في النهاية حققنا الفوز. الزمالك سبق أن هزمنا في بطولة السوبر الإفريقي بركلات الجزاء، واليوم رددنا الاعتبار بالفوز عليهم. بالطبع، هذا لا يقلل من قيمة الزمالك كفريق كبير نكن له كل الاحترام."

اقرأ أيضًا.. الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط