"مرعبة وكوميدية".. فيديو يثير الجدل لـ حلا شيحه| ما القصة؟

حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة تثير الجدل.. انتشر فيديو للفنانة حلا شيحة أثار جدل متابعيها، حيث قامت بنشره عبر حسابها الخاص على إنستجرام، ووصفها البعض بالمرعبة  والكوميدية بسبب ظهور الفنانة في مقطع فيديو قصير من خلال استخدام "فلترات" تصويريه، ويكشف الموجز التفاصيل.

حقيقة فيديو حلا شيحة

شاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها بفيديو عبر حسابها على إنستجرام وهي تظهر من خلاله بعدة شخصيات مرعبة وكوميدية من خلال استخدام عدة فلاتر  لتنهال عليها التعليقات.

حلا شيحه 

ومن أبرز هذه التعليقات قال أحد المتابعين : "مالك يا حلا"، فيما قال آخر: "محتاجة تشوفي دكتور بسرعة"، بينما نصحها ثالث بإغلاق التعليقات.

حلا شيحة تثير الجدل

سبق وتصدرت حلا شيحة تريند جوجل بعد نشرها لعدد من الصور الجريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الجمهور عليها بشكل مثير

حلا شيحة 

وردت حلا شيحة على متابع بعدما قال لها : بس برافو عرفتی توحشى شكلك بعمليات التجميل والبوتكس ونفخ الشفايف..هي فين حلا شيحة .

لترد حلا شيحة قائلة : دي أنا علي فكرة من غير اي عمليه تجميل و لا اي حاجة ده مكياج واضاءة و وزاوية تصوير بس كدة.

وعلق متابع آخر قائلاً: 13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادة وأربع سنوات خلع وعري وبكيني وشزرت يا ترى بکم سنه راح تمحي الحسنات بتبديل السيئات الحجاب فرض من الله وليس من العبد والستر يوم الارض ويوم العرض برضو من الله مش من الناس ربنا يهدي الجميع.


آخر أعمال حلا شيحة

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي تم عرضه في رمضان 202 بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عزالعرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاً 

بعد نشرها صورة لوالد أبنائها.. حكاية 3 زيجات في حياة حلا شيحة

سر تصدر حلا شيحة للتريند.. تعرف على التفاصيل الكاملة

حلا شيحة في مرمي النيران بسبب ظهورها المثير للجدل وتخليها عن الحجاب

تم نسخ الرابط