لبيك اللهم لبيك.. ننشر لينك تقديم قرعة الحج 2025 أون لاين

قرعة الحج
قرعة الحج

لينك تقديم قرعة الحج 2025..  أتاحت وزارة الداخلية للمواطنين الراغبين في أداء حج القرعة لعام 2025 إمكانية التقديم إلكترونيًا عبر موقع الوزارة.

 

لينك تقديم قرعة الحج 2025

 

يقدم لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية  لينك تقديم قرعة الحج 2025  يمكن للمواطن الدخول إلى الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشؤون الإدارية من خلال هذا الرابط على بوابة وزارة الداخلية عبر الإنترنت، حيث يقوم بتسجيل بياناته.

قرعة الحج 2025

 

أعلنت وزارة الداخلية بدء قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 1446 هـ / 2025 م، اعتبارًا من الأربعاء المقبل وحتى السبت 16/11/2024، يمكن للمواطنين التقديم من خلال جميع مراكز وأقسام الشرطة في كافة مديريات الأمن، أو عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة، سيتم إجراء قرعة علنية عبر البوابة المصرية الموحدة للحج لجميع المتقدمين، وفقًا للجدول الزمني الذي ستعلنه الإدارة العامة للشؤون الإدارية.

البيانات المطلوبة لتقديم قرعة الحج 2025

1. الاسم بالكامل: يجب أن يكون مطابقًا لما هو مدون في بطاقة الرقم القومي، والتي يجب أن تكون سارية الصلاحية لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
2. الرقم القومي: إدخال الرقم القومي للبطاقة الشخصية المكون من أربعة عشر رقمًا.
3. رقم الهاتف المحمول: يجب إدخال رقم الهاتف الشخصي بدقة، لأنه سيكون وسيلة التواصل مع الحاج أو الحاجة بعد الفوز بالقرعة، يفضل أيضًا إدخال رقم هاتف آخر لأحد الأقارب من الدرجة الأولى للتواصل في حالة الضرورة.
4. الحالة الصحية: تقديم تفاصيل دقيقة حول الحالة الصحية للشخص، لضمان عدم تعرضه لأي نوبة مرضية أثناء السفر.
5. بيانات المرافق (إن وجد): تشمل بطاقة الرقم القومي، مستندات صلة القرابة لمقدم الطلب وفقًا للشروط السابقة، تأكيد الحالة الصحية الجيدة، ورقم الهاتف المحمول الشخصي، يطلب من مقدم الطلب والمرافق (إن وجد) التوقيع على طلب الحج مؤكدين صحة البيانات المدونة، وتحمل المسؤولية عنها.

 

اقرأ أيضاً:

تكاليف العمرة بالموسم الجديد 2024.. دليلك الكامل لكل ما تريد معرفته
حتى لا تتكرر أزمة الحجاج.. ضوابط العمرة قبل المولد النبوي تضع شركات السياحة في تحدي صارم

تم نسخ الرابط