عمرو يوسف ومي عز الدين يفتتحان موسم الرياض بـ“قلبي وأشباحه”.. تعرف على التفاصيل

عمرو يوسف ومي عز
عمرو يوسف ومي عز الدين

يواصل النجم عمرو يوسف، التحضير لمسرحيته الجديدة “قلبي وأشباحه”، والتي تشاركه في بطولتها النجمة مي عز الدين، لعرضها في موسم الرياض المسرحي .

عمرو يوسف 

موعد عرض مسرحية “قلبي وأشباحه”

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسرحية “قلبي وأشباحه” بطولة عمرو يوسف، مي عز الدين، المسرحية من المقرر عرضها يوم 29 أكتوبر الجاري،حيث يفتتح بها الموسم المسرحي في الرياض .

أبطال مسرحية“قلبي وأشباحه”


ويشاركهم في بطولة مسرحية“قلبي وأشباحه”،مجموعة من نجوم الكوميديا منهم حمدي الميرغني، حاتم صلاح، سليمان عيد، إيمان السيد، شريف البردويلي، كامبا، محمد ناصر، مروة أنور، دعاء رجب، إبرام سمير، والمسرحية من تأليف طه زغلول ونور مهران وأحمد عبد العزيز زوز، إخراج محمد محمدي، والمسرحية سوف تعرض على مسرح بوليفارد وحتى يوم 2 نوفمبر.

على صعيد آخر، يواصل النجم عمرو عمرو يوسف تصوير مشاهده في فيلم "درويش"، الذي قد انطلق عرضه منذ أسبوعين، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي، تأليف وسام صبري، من إنتاج محمد حفظي وممدوح السبع، وفوكس للإنتاج والتوزيع، والفيلم يشارك في بطولته دينا الشربيني، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى غريب، أحمد عبد الوهاب، خالد كمال، إسلام حافظ.

ويظهر النجم عمرو يوسف، خلال أحداث فيلم “درويش" بشخصية محتال يتحول الى بطل شعبي عن طريق الصدفة .

يعتبر عمرو يوسف النجم السينمائي الأكثر تحقيقًا للإيرادات خلال عام 2024 من خلال الإيرادات التي حققها فيلميه “شقو”، و"ولاد رزق 3"، والذين تجاوزت إيراداتهم معا حاجز ال340 مليون جنيهاً.

ولاد رزق 3 

فيلم ولاد رزق 3

 الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3  القاضية، دارت أحداثه عن الأخوة الذين انفصلوا عن بعضهم بعد سنوات، لكنهم اضطروا أن يعودوا إلى عالم الجريمة بعد ظهور شبح من الماضي، وواجهوا عملية مصيرية تعتبر الأكبر والأخطر في حياتهم، تجبرهم للعودة لحياة الجريمة والسرقة.

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة نخبة من النجوم، وهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، آسر ياسين، محمد لطفي،كريم قاسم، علي صبحي،  نسرين أمين، أسماء جلال، وكريم عبد العزيز كضيف شرف، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

الفيلم شارك في بطولته عدد من النجوم  الذين لم يظهروا في الأجزاء السابقة، مثل أسماء جلال التي تجسد شخصية فتاة تعمل في كباريه وتقع في علاقة حب مع الفنان عمرو يوسف الذي يقوم بخطبتها خلال الأحداث، ويظهر فيه أيضًا الفنان علي صبحي الذي يصبح جزء من فرقة ولاد رزق ويقف معهم ضد خصومهم.

كما شهد فيلم ولاد رزق 3 غياب بعض النجوم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة من الفيلم مثل الفنان أحمد الفيشاوي، والذي أوضح في تصريحات صحفية سابقة له أن وقت تصوير الفيلم كان متعارضا مع أعمال أخرى قدمها لذلك اعتذر عن المشاركة في فيلم ولاد رزق 3، وأيضًا الفنان أحمد داود، وتمّ إلغاء شخصياتهما من الأحداث.

اقرأ أيضاً:

موعد بدء تصوير فيلم دوريش المصري لـ عمرو يوسف
 

مغامرة كوميدية .. عمرو يوسف يكشف تفاصيل فيلمه الجديد درويش
 

تم نسخ الرابط