7 أعمال تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قبل فيلم "درويش"

عمرو يوسف ودينا الشربينى
عمرو يوسف ودينا الشربينى

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "درويش"، الذي يشارك فيه الفنانة دينا الشربيني، جاء هذا التعاون ليعكس شراكة فنية مثمرة بينهما، حيث يحتفل فريق العمل ببدء التصوير بحضور المنتج محمد حفظي وبقية أعضاء الفريق، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وانضمت الفنانة تارا عماد إلى طاقم الفيلم، حيث تؤدي دوراً مليئاً بالأكشن والمطاردات، ويجري تصويره في فترة الأربعينات، كما تم الإعلان عن انضمام مصطفى غريب إلى العمل، ومن المتوقع الكشف عن باقي أسماء الممثلين قريبًا.
 

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز، أبرز الأعمال المشتركة بين عمرو يوسف ودينا الشربينى في التقرير التالي.
 

دينا الشربيني وعمرو يوسف 

فيلم "شقو"

يعتبر فيلم "شقو" آخر تعاون بين دينا الشربيني وعمرو يوسف، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين يمارسون أعمالاً إجرامية مما يؤدي إلى أزمات خطيرة.
الفيلم شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل محمد ممدوح وأمينة خليل وعباس أبو الحسن.

مسلسل "المواطن إكس"

جمع مسلسل "المواطن إكس" بين الثنائي، حيث قدما أداءً مميزاً، مع مشاركة نجوم آخرين مثل كندة علوش ويوسف الشريف، والعمل استحوذ على إعجاب الجمهور وحقق نجاحاً ملحوظاً.

"طرف ثالث"

التقى الثنائي مرة أخرى في مسلسل "طرف ثالث" الذي جمعهم مع مجموعة من الفنانين مثل أمير كرارة وهنا شيحة، وقد نجح المسلسل في تقديم دراما شيقة وجذابة.

نجاح "جراند أوتيل"

حقق مسلسل "جراند أوتيل" نجاحاً كبيراً الذي جمع دينا الشربيني وعمرو يوسف.

جراند أوتيل 

  واستحوذ العمل على معظم جوائز الاستفتاءات الفنية لأفضل مسلسل، وجمع بين العديد من النجوم مثل أنوشكا وسوسن بدر والعمل كان من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

التعاون السينمائي في "كدبة كل يوم"

عمل عمرو يوسف ودينا الشربيني معاً في فيلم "كدبة كل يوم"، حيث جسدا دور زوجين وتفاعلا في العديد من المشاهد. كما قدما فيلم "هيبتا" الذي حقق نجاحاً على مستوى الإيرادات والنقاد، على الرغم من عدم وجود مشاهد مشتركة لهما فيه.

كدبة كل يوم 

"هيبتا" ورواية متميزة

فيلم "هيبتا" يعتبر من الأعمال المميزة، وهو مأخوذ عن رواية حققت مبيعات ضخمة، حيث شارك فيه كوكبة من النجوم من بينهم ياسمين رئيس وأحمد مالك.

أخر أعمال عمرو يوسف ودينا الشربينى 

في سياق آخر، كان أحدث أعمال عمرو يوسف هو فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يضم مجموعة من النجوم البارزين مثل أحمد عز وآسر ياسين، حيث أضافت هذه المشاركة بعداً جديداً لمسيرته الفنية.

تستمر شراكة دينا الشربيني وعمرو يوسف في تقديم أعمال فنية متميزة، مما يبرز موهبتهما الكبيرة وإبداعهما في عالم الفن.

وشاركت دينا الشربيني في رمضان الماضي، بمسلسل " كامل العدد +1" الذي حقق نجاح كبير منذ عرض الجزء الأول في رمضان 2023، حيث ظهر عمرو يوسف ضيف شرف في الجزء الثاني من المسلسل، ومن نجوم العمل شريف سلامة وميمي جمال وإسعاد يونس وأحمد كمال وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر وأية سماحة وغيرهم.

اقرأ أيضًا 

مسرحية "قلبي وأشباحه"..  ثنائية مميزة بين عمرو يوسف ومي عز الدين

مغامرة كوميدية .. عمرو يوسف يكشف تفاصيل فيلمه الجديد درويش
 

تم نسخ الرابط