رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييمات الأسبوعية الصف الثاني الإعدادي

موقع وزارة التربية
موقع وزارة التربية والتعليم

شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة في استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول التقييمات الأسبوعية، للصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي 2024، مع التركيز على كيفية الوصول إليها وتحميلها من موقع وزارة التربية والتعليم.

 ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي الصف الثاني الإعدادي 2024. 
 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييمات الأسبوعية الصف الثاني الإعدادي 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة بوابة التعليم الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم للحصول على التقييمات الأسبوعية عبر الرابط المتاح، ولتسهيل عملية التحميل، وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط التقييم الأسبوعي للصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي الحالي بصيغة PDF، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى المحتوى الدراسي، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال الضغط هنا.
  2. قم بتحديد المرحلة الدراسية "الإعدادية".
  3. بعدها قم باختيار السنة الدراسية "الصف الثاني الإعدادي".
  4. تحديد الفصل الدراسي "الأول".
  5. اختيار نوع المحتوى "التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية".
  6. تحديد المادة الدراسية المطلوبة.
  7. الضغط على أيقونة "بحث".
  8. النقر على أيقونة "تحميل الملف".
  9. ظهور "التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية".
  10. الضغط على علامة التحميل "download".
  11. حفظ الملف على الجهاز.
     
مواصفات امتحانات
 التقييم الأسبوعي الصف الثاني الإعدادي 2024

في سياق متصل، نفت وزارة التربية والتعليم ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إجبار الطلاب على طباعة أسئلة الواجب المنزلي من موقع الوزارة وتقديمها في المدرسة، مؤكدة على حرية الطلاب في الوصول إلى المحتوى دون أي إلزامات.

وزير التربية والتعليم 


جدير بالذكر ان، المدارس مجموعة من الضوابط والمحظورات على الطلاب ضرورة تجنبها لتحقيق الانضباط الكامل خلال اليوم الدراسى، حيث حذرت الطلاب من دخول المدرسة بدون الزى المدرسى أو بناطيل مقطعة أو قصات شعر مخالفة أو استخدام المحمول نهائيا داخل المدرسة مع ضرورة حضور الطلبة والطالبات الطابور المدرسى، ولن يسمح للطلبة بالدخول عقب انتهاء الطابور.
 اقرأ أيضا:
نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

نشرة الموجز التعليمية.. موعد توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي.. إليك خطوات تحميل الكتب الإلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

 

تم نسخ الرابط