برشلونة تحقق الثأر وتتفوق على بايرن ميونخ في دوري الأبطال

ليفاندوفسكي وهاري
ليفاندوفسكي وهاري كين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي برشلونة، في تحقيق فوزًا مثيرًا، على بايرن ميونخ، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

ويتواجد برشلونة، في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد  6 نقاط ، بينما يأتي بايرن ميونخ في المركز 23 ، برصيد  3 نقاط  . 

تفاصيل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 

الشوط الأول 

الهدف الأول لبرشلونة.. مع بداية المباراة، سجل رافينيا، لاعب برشلونة الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 2، خلال تمريرة من فيرمين لوبيز، إلى رافينيا، الذي انفرد بالمرمى وراوغ نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وسدد الكرة داخل الشباك.

هدف ملغي لصالح بايرن ميونخ.. أحرز هاري كين، هدف التعادل، لفريق بايرن ميونخ، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف التعادل لبايرن ميونخ.. تمكن هاري كين، من تسجيل هدف التعادل للبايرن، في الدقيقة 18 من عمر المباراة،  من خلال كرة عرضية لـ منطقة الجزاء، لصالح بايرن ميونخ من الطرف الأيسر عن جنابري، ليسدد هاري كين الكرة داخل مرمى البرسا.

وشارك هاري كين مع بايرن ميونخ، في هذا الموسم، 11 مباراة، سجل خلالهم 14 هدفًا، وصنع 6 تمريرات حاسمة. 

هاري كين 

الهدف الثاني لبرشلونة.. جاء هدف التقدم للفريق الكتالوني، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 38 من عمر المباراة، من كرة طولية، من وسط الملعب عن طريق لامين يامال إلى فيرمين لوبيز الذي مررها إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك البايرن.

الهدف الثالث لبرشلونة.. سجل رافينيا، الهدف الثالث لـ برشلونة والثاني له، خلال تمريرة من كاسادو إلى رافينيا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح برشلونة، لسكن مرمى البايرن. 

الشوط الثاني 

هاتريك رافينيا.. مع بداية الشوط الثاني، سجل رافينيا، الهدف الرابع لصالح فريق برشلونة، في الدقيقة 56، من هجمه مرتدة لـ لامين جمال، ليمررها  إلى رافينيا، ليسدد كرة يسارية من يسار منطقة الجزاء، في مرمى بايرن ميونخ.

ويعد أول هاتريك لـ رافينيا، في دوري أبطال أوروبا، وثاني هاتريك له هذا الموسم في مباراته رقم 100 مع برشلونة.

رافينيا

وجاء تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ كالتالي:-

حراسة المرمى: بينيا.
خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.
خط الوسط: كاسادو، بيدري،  فيرمين لوبيز.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، رافينها.

البدلاء: تشيزني، كوشين، جافي، أنسو فاتي، بابلو توري، باو فيكتور، داني أولمو، فرينكي دي يونج، فورت، جيرارد مارتن، دومينجيز.

بينما ضم تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة كل من:-

حراسة المرمى: نوير.
خط الدفاع: جوريرو، كيم، أوباميكانو، ديفيز.
خط الوسط: كيميتش، مولر، بالينيا.
خط الهجوم: أوليز، كين، جنابري.

إقرأ أيضًا:

حقيقة إعفاء صلاح ومرموش ومصطفى محمد من معسكر منتخب مصر

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول ضد لايبزيج بدوري الأبطال

تم نسخ الرابط