برشلونة تأخذ خطوة نحو الثأر في الشوط الأول ضد بايرن ميونخ

فريق برشلونة
فريق برشلونة

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، بتقدم الفريق الكتالوني بنتيجة 3-1، خلال المواجهة المقامة حاليًا على ملعب الفريق الكتالوني، في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

ويستعرض “الموجز” تفاصيل الشوط الأول 

تفاصيل الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

الهدف الأول لبرشلونة.. مع بداية المباراة، سجل رافينيا، لاعب برشلونة الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 2، خلال تمريرة من فيرمين لوبيز، إلى رافينيا، الذي انفرد بالمرمى وراوغ نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وسدد الكرة داخل الشباك.

اللاعب رافينيا

هدف ملغي لصالح بايرن ميونخ.. أحرز هاري كين، هدف التعادل، لفريق بايرن ميونخ، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف التعادل لبايرن ميونخ.. تمكن هاري كين، من تسجيل هدف التعادل للبايرن، في الدقيقة 18 من عمر المباراة،  من خلال كرة عرضية لـ منطقة الجزاء، لصالح بايرن ميونخ من الطرف الأيسر عن جنابري، ليسدد هاري كين الكرة داخل مرمى البرسا.

الهدف الثاني لبرشلونة.. جاء هدف التقدم للفريق الكتالوني، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 38 من عمر المباراة، من كرة طولية، من وسط الملعب عن طريق لامين يامال إلى فيرمين لوبيز الذي مررها إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك البايرن.

الهدف الثالث لبرشلونة.. سجل رافينيا، الهدف الثالث لـ برشلونة والثاني له، خلال تمريرة من كاسادو إلى رافينيا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح برشلونة، لسكن مرمى البايرن. 

وجاء تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ كالتالي:-

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.
  • خط الوسط: كاسادو، بيدري،  فيرمين لوبيز.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، رافينها.

البدلاء: تشيزني، كوشين، جافي، أنسو فاتي، بابلو توري، باو فيكتور، داني أولمو، فرينكي دي يونج، فورت، جيرارد مارتن، دومينجيز.

بينما ضم تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة كل من:-

  • حراسة المرمى: نوير.
  • خط الدفاع: جوريرو، كيم، أوباميكانو، ديفيز.
  • خط الوسط: كيميتش، مولر، بالينيا.
  • خط الهجوم: أوليز، كين، جنابري.

إقرأ أيضًا:

هالاند و فودين يقودان مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ بدوري الأبطال

رسميا.. محمد صلاح ثالث أكثر لاعب مشاركة مع ليفربول في دوري الأبطال

تم نسخ الرابط