مانشستر سيتي يتقدم علي سبارتا براغ بهدف في الشوط الأول بدوري الأبطال

فودين يسجل هدف التقدم
فودين يسجل هدف التقدم لمانشستر سيتي ضد سبارتا براغ

تقدم فريق مانشستر سيتي علي نظيره فريق سبارتا براج التشيكي، بهدف نظيف أحرزه فودين في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة  دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ

انطلقت مباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وقطر وفلسطين، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ

يستعرض الموجز القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ حيث يمكنك متابعة المباراة ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ عبر قناة Bein Sport 3 HD.

مان سيتي يبحث عن المجد بدوري أبطال أوروبا 

تشكيل مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا

شهد تشكيل مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

الدفاع: أكانجي -  آكي ـ جون ستونز ـ ريكو لويس.

الوسط: بيرناردو – ماتياس نونيز – إيلكاي  جوندوجان.

الهجوم: إرلينج هالاند - فودين- سافيو.

ترتيب الفريقين بدوري أبطال أوروبا 

يمتلك مانشستر سيتي في رصيده 4 نقاط، بعد تعادله السلبي في الجولة الأولى مع إنتر ميلان الإيطالي، ثم فوزه على مضيفه فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، برباعية نظيفة، بينما يدخل سبارتا براغ المباراة بنفس عدد النقاط، بعد فوزه على نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 3 - 1، وتعادل مع شتوتجارت 1 - 1.

تغير نظام دورى أبطال أوروبا

تغير نظام دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، يتنافسون في مسابقة دورى كل فريق يواجه 8 أندية أخرى، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق لاستكمال أندية دور الـ16، وبعدها تستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

اقرأ أيضا:

هالاند و فودين يقودان مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ بدوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

تم نسخ الرابط