أغنية جديدة تجمع توو ليت مع ديسكو مصر قريبًا.. إليك التفاصيل

توو ليت
توو ليت

كشف الفنان الشاب توو ليت عن عمل غنائي جديد يجمعه بـ ديسكو مصر وتخنل الأغنية أسم "في عينيه"، والمقرر طرحه قريبا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، ومنصات الموسيقي الشهيرة، ويكشف الموجز التفاصيل.

أغنية توو ليت وديسكو مصر

وكتب تووليت، منشورًا عبر خاصيه ستورى على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وقال: أغنية جديدة قريب جدًا مع ملوك الديسكو، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

أغنية جديدة تجمع توو ليت مع ديسكو مصر قريبًا

أولي حفلات توو ليت

وكان أحيا المطرب الغامض توو ليت أولى حفلاته مؤخرا في برفقه فرقة كاريوكي في حفل مميز ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي أقيم يوم 23 أغسطس،وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور، وامتع الجمهور بباقة من اجمل اغانيه التي تعودنا عليها.

ديسكو مصر 

توو ليت يثير الجدل

جدير بالذكر أن توو ليت قد أثار حالة كبيرة من الجدل والغموض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول هويته مؤخرًا، وذلك بسبب ظهوره مرتديا قناعا وعدم الكشف عن هويته حتى الآن، ما جعل البعض يلقبه بالمطرب الغامض.

توو ليت

وانهالت عليه العديد من التعليقات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لتخمين شخصيته الحقيقية والبعض قال: أنه ابن عمرو دياب، وآخر قال: شاب يدعي محمد خفاجي، وشخص آخر كتب: المطرب ابيوسف، والآخير قال:انت جيت منين وازاي مبقتش أسمع غيرك.

أول ألبومات توو ليت

طرح توو ليت ألبوما غنائيا جديدا منذ أيام، به عدة أغنيات، مثل: أغنية بقيت وحيد، ليه بنخبي ومش بنقول، نفس الكلام، حبيبي ليه، ويظهر توو ليت بكليبات أغانيه مرتديا قناعا يخفي ملامح وجهه، مما يصعب من التعرف عليه.

 توو ليت طلب التعاون مع أنغام في أغنية “تيجي نسيب”

 

ردت النجمة أنغام على طلب المطرب المجهول تووليت للتعاون معها في ديو غنائي، مؤكدة أنها لا تعرف هويته بعد، ولكنها تشك في شخص معين، كما ذكرت أنه تواصل معها بخصوص أغنية "تيجي نسيب" وطلب اللقاء في الاستوديو، مُعلقة: معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية تيجي نسيب، وقالي نتقابل في الاستديو.

اقرأ أيضاً 

شاكة في شخص ما؟.. أنغام تكشف هوية تووليت تعرف على التفاصيل

جلسة عمل فني تجمع تووليت وهاني شنودة استعدادا لإصدار عمل جديد

بعد إثارة الجدل حول عبدالله عمرو دياب.."الموجز"يكشف بالصور شخصية تووليت الحقيقية

تم نسخ الرابط