غموض هوية توو ليت يثير الجدل في الأوساط الموسيقية

توو ليت
توو ليت

أثار الفنان توو ليت (TUL8TE) جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، في الأوساط الموسيقية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب غموض هويته الحقيقية واختياره للبقاء مجهول الهوية، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات عنه، وجاء ذلك مع إطلاق ألبومه الجديد الذي تضمن 8 أغنيات منهم بقيت وحيد، حبيبي ليه، ليه بنخبي، نفس الكلام، مش بنقول، حيث استمر في الغناء مع إخفاء ملامحه باستخدام قناع، مما دفع الجمهور للتكهن بشأن هويته.

العديد من الشائعات والتكهنات حول هوية توو ليت


انتشرت العديد من الشائعات والتكهنات حول هوية الفنان توو ليت، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته أغانيه، حيث اعتقد البعض أنه قد يكون مغني الراب مهاب بسبب تشابه صوته معه، أو أنه المطرب حسن أبو الروس وذلك بسبب تشابه حاجبيه وعينيه معه، أو حتى مغني الراب خفاجي، الذي يعمل كـ"منتج" (producer) لأعمال توو ليت، بينما أشار البعض الآخر إلى أنه قد يكون مغني الراب ليجي سي، بناءً على كلمات أغانيه التي تلمح إلى إصدار ألبومات تحت اسماء مستعارة، والبعض الآخر رجح أنه قد يكون نجل الهضبة عمرو دياب.

اختراق حساب توو ليت

 

وبالإضافة إلى ذلك، أثارت مسألة اختراق حساب الفنان توو ليت على إنستجرام وظهور صور لأحد الشباب مزيدًا من الغموض، ما أدى إلى إغلاق الحساب وتكثيف التكهنات، بعض النظريات الأكثر تطرفًا تشير إلى أن توو ليت قد لا يكون شخصًا واحدًا، بل ربما يكون مجموعة من الفنانين يتبادلون الأدوار في الظهور كتوو ليت.

 

كل هذه العوامل جعلت توو ليت شخصية مثيرة للاهتمام في عالم الموسيقى الحالي، حيث جذب انتباه الجمهور ليس فقط بفضل موسيقاه، ولكن أيضًا بسبب غموض شخصيته، وإثارة التساؤلات حول هويته بسبب القناع الذي يرتديه، وهذا جعل الجمهور يكثف البحث عنه. 

تفاعل محمد هنيدي مع قصة توو ليت

 

وفي نفس السباق ،الفنان محمد هنيدي معروف بروحه المرحة وتفاعله الطريف مع الأحداث الجارية، وقد أضاف لمسة فكاهية إلى الجدل الدائر حول هوية المغني الغامض "توو ليت".

 

هنيدي مازح جمهوره من خلال مشاركة صورة شهيرة من فيلمه "بلية ودماغه العالية" عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، حيث كان وجهه مغطى بنسيج من القطن، مشيرًا بشكل ساخر إلى أنه قد يكون هو "توو ليت"، هذه المزحة لاقت تفاعلًا كبيرًا من جمهوره، خاصة مع ازدياد الفضول والاهتمام حول هوية هذا الفنان الغامض الذي أصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

 

 طارق الشناوي: عمرو دياب يستطيع تقديم فيلم استثنائي مع نانسي عجرم

 

الصلح خير.. رامي صبري ينشر صورة برفقة عمرو دياب بعد شائعات خلافتهم

 

تم نسخ الرابط