تعرف على موعد ندوة محمود حميدة التي تديرها مريم الخشت في الجونة

تكريم محمود حميدة
تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة

أعلنت الجهة المنظمه لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 7 عن موعد ندوة الفنان محمود حميدة والتي تديرها الفنانة الشابة مريم الخشت، والمقرر إقامته ابتداءا من يوم 24 أكتوبر حتي يوم 1 نوفمبر 2024، ويكشف الموجز تفاصيل الندوة.

موعد ندوة محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي

كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي عبر حسابهم الرسمي على إنستجرام، عن البوستر الرسمي للندوة معلقاً: نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الابداعي، كما يسعدنا استضافة حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر.

تعرف على موعد ندوة محمود حميدة التي تديرها مريم الخشت في الجونة

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي، علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

آخر تكريم الفنان محمود حميدة

يذكر أن النجم محمود حميدة تم تكريمه مؤخرا في الدورة الـ 31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامه و الوزراء، أبرزهم الدكتور أحمد هنو،وزير الثقافة، وجاء هذا التكريم نظرا لمسيرته في المسرح والسينما والتلفزيون.

 

كما يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الفنية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خصوصًا من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، وهو منصة سيني جونة.

آخر أعمال محمود حميدة

يشارك محمود حميدة في فيلم "الملحد" المقرر عرضه نهاية هذا العام 2024، بطولة الفنانة رانيا يوسف، وهو العمل الذي تأجل أكثر من عدة مرات بسبب أثارته للجدل، وتعارضه مع القيم الدينية على حسب وصف بعض النقاد والجمهور.

اقرأ أيضاً 

مهرجان الجونة السينمائي يُكرِّم أيقونة السينما المصرية محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي

بعد نظرته المثيرة لـ نجلة شقيقتها.. أعمال جمعت محمود حميدة والهام شاهين 

تساؤلات حول صورة محمود حميدة وإلهام صفي الدين في مؤتمر رقمنة ذكريات الفنانين

تم نسخ الرابط