قبل مريم الخشت.. حكايات مثيرة حول زواج المشاهير في 2024

مريم الخشت
مريم الخشت

احتفلت الفنانة مريم الخشت في يوم الخميس الماضي الموافق 10 أكتوبر الجاري، بزفافها على شاب لا ينتمي للوسط الفني، اسمه أحمد أباظة، ويبلغ من العمر 39 عامًا، وقد درس علوم الاقتصاد في المملكة المتحدة، أُقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد حضور العديد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، منهم كريم قاسم، وجميلة عوض، أسماء جلال، 
وذلك بعدما تم تأجيل موعد زفافهما لعدة مرات بلغ عددهم أربعة مرات، وذلك بسبب انشغالها بتصوير أحد أعمالها في لبنان قبل الأحداث الأخيرة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بزفافها، من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها مع عريسها ووالدها عماد الخشت الذي يعمل مقدم برامج الطهي ، وعلقت عليها قائلة: "الآن قلبي امتلأ".


حفلات زفاف أخرى في 2024

 

كما شهد عام 2024، قبل حفل زفاف مريم الخشت، حفلات زفاف عديدة حدثت في الوسط الفني، حيث دخل عدد من المشاهير القفص الذهبي، وكانت حفلات زفافهم مليئة بالأجواء الرائعة، التي حضرها الأهل والأصدقاء داخل وخارج الوسط الفني ،وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل.

هاجر الشرنوبي 

 

من بين هؤلاء المشاهير، الفنانة هاجر الشرنوبي التي احتفلت بزفافها على المنتج أحمد الجابري يوم الجمعة 27 سبتمبر الماضي داخل أحد المنتجعات الساحلية، وارتدت خلال حفل زفافها فستان زفاف جريء كان بتصميم سامو هجرس، وقد تميز بوجود فتحة طويلة من الساقين مع أكمام بسيطة من الشيفون، ونسقت عليه طرحة طويلة باللون الأبيض. مع تسريحة شعر جديدة ومكياج هادئ ومجوهرات أنيقة، وأثارت إطلالاتها إعجاب الحضور.

رامي وحيد وعروسته

رامي وحيد 

 

في فبراير 2024، تزوج الفنان رامي وحيد، البالغ من العمر 48 عامًا، من فتاة من خارج الوسط الفني دون أن يكشف عن أي تفاصيل حول العروس أو مكان الزفاف، حيث نشر صورة واحدة فقط مع عروسته على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

جميلة عوض 

 

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها أيضًا على المونتير أحمد حافظ في 3 يونيو الماضي،  في حفل ضخم أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي، حضره عدد من نجوم الفن، وخطفت جميلة أنظار الحضور بفستانها الجذاب.

سلمى أبو ضيف

 

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف، من أبرز الفنانات اللاتي احتفلن بزفافهم هذا العام، حيث عقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز في شهر يونيو 2024، في حفل عائلي ضم الأصدقاء المقربين وبعض نجوم الفن.

فارس إسكندر وزوجته

فارس إسكندر

 

فاجأ الفنان اللبناني فارس إسكندر، جمهوره باحتفاله بزفافه هذا العام،لأنه معروف عنه أنه كان يميل للعزوبية لسنوات طويلة، وقد أعلن زواجه في شهر  إبريل عام 2024 على فتاة تُدعى هبة، بعد علاقة حب جمعتهما استمرت 14 عامًا، وخلال حفل زفافه، أهداها أغنية بعنوان "هزمني الحب"، معبرًا عن مشاعره تجاه الزواج.

 

سارة أبي كنعان

 

وبعد قصة حب كبيرة استمرت لأكثر من خمس سنوات، احتفلت الفنانة سارة أبي كنعان ووسام فارس بزواجهما في شهر يونيو 2024، في مدينة البترون اللبنانية، وتألقت العروس بإطلالة ناعمة، والتقطوا صورًا رومانسية على شاطئ البحر.

صابرين وزوجها

صابرين 

 

الفنانة صابرين فاجأت الجمهور أيضًا في شهر مايو الماضي بإعلان زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، حيث تزوجت بشكل سري قبل 6 أشهر، واكتفت بإبلاغ عائلتها والمقربين منها، لكن بعد ظهورها معه في حفل زفاف ريم سامي قررت الإعلان للجمهور عن خبر زواجها.

ريم سامي وزوجها

ريم سامي 

 

واحتفلت الفنانة ريم سامي، أيضًا بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في حفل كبير في شهر مايو 2024، بحضور عدد كبير من النجوم، وظهرت ريم بفستان أبيض كلاسيكي من الساتان وكان بتصميم زهير مراد، وأحيا حفل الزفاف عمرو دياب وتامر حسني.

ياسمين رئيس

 

تزوجت الفنانة المصرية ياسمين رئيس للمرة الثانية في يوم 31 مايو الماضي 2024، على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وجاء ذلك بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، أقيم حفل زفافهم في قلعة صلاح الدين، وحضره مجموعة من النجوم، كان أبرزهم ميرهان حسين ودينا الشربيني.

ناصيف زيتون 

 

في سرية تامة، احتفل النجمان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في يوم 1 يوليو 2024، بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، وأُقيم حفل الزفاف في مدينة جبيل اللبنانية، وقاموا بمنع التصوير.

أمير طعيمة وزوجته 

أمير طعيمة 

 

أما الشاعر الغنائي أمير طعيمة، فقد فاجأ الجمهور بإعلانه زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي في خبر أثار الكثير من الجدل، خصوصًا أنه تم بعد شهرين من انفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه جيني كامل، وتم الإعلان عن الزواج عبر حسابه على إنستجرام في شهر يونيو الماضي.

نجوى كرم 

 

فاجأت الفنانة نجوى كرم جمهورها بإعلان زواجها رسميًا أثناء إحيائها حفلاً في بوخارست، حيث قالت على المسرح: "هذا الفستان بيعنيلي كتير، غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

محمود عامر وزوجته

محمود عامر 

 

كما شهد شهر فبراير 2024 زواج الفنان محمود عامر من الطبيبة النفسية رشا فرج، وهذا أثار الكثير من النقاشات من قبل الجمهور بسبب فارق السن بينهما، وأعلن الزواج عبر حسابه على فيسبوك، وجاء ذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده لاشينة لاشين.

اقرأ أيضًا:

أسرار وحكايات صابرين مع أزواجها والحجاب

أبرز لقطات حفل زفاف مريم الخشت وأحمد أباظة (صور)

 

 

 

تم نسخ الرابط