محمد شاهين: هاني خليفة هو من جعلني أفكر في الاعتزال

الفنان محمد شاهين
الفنان محمد شاهين

كشف الفنان محمد شاهين أسرار عن حياته الشخصية، وسرد كواليس تعاونه الأولي مع المخرج هاني خليفة، مشيرًا أنه كان سبب التفكير في الاعتزال، أثناء لقاءه في برنامج  "بودكاست"، ويكشف لنا الموجز تفاصيل الأزمة. 

هل يعتزل محمد شاهين؟

وتحدث محمد شاهين عن أول عمل جمعه بالمخرج هاني خليفة في مسلسل "الليلة واللي فيها" وعن تعلمه فن التمثيل  داخل هذا المسلسل، ولماذا فكر في الاعتزال بعدها؟.

محمد شاهين

وأضاف: اتمنى دومًا العمل مع المخرج هاني خليفة ولكنه اعتذر عن عملين لظروف خارجة عن إرادته ووافق في مسلسل "الليلة واللي فيها"، موضحًا أن مشاهده خلال هذا العمل كانت قليلة ولكنه تعلم التمثيل من خلاله.

محمد شاهين 

واعترف شاهين قائلا: أن التطور الحقيقي الذي مر به في حياته المهنية حدث بسبب صدمته من كلام المخرج هاني خليفة في هذا المسلسل وأنه فكر في الاعتزال، موضحًا: كانت لحظة واحدة وكنت هسيب المهنة خلاص لأن أنا ممثل فاشل.

واستكمل: أول يومين أخدت تهزيق تحفة، يعني لو واحد أول مرة يمثل مكنش هيتهزق كده.. أول 3 أو 4 أيام كانوا صعبين بس بعد كده فهمته وجرينا في التصوير، وفي مشهد مع سماح أنور أخدناه من أول مرة"، مؤكداً أن المخرج هاني خليفة يهتم بأداء الممثل وأن تكون عيناه صادقة.

مسلسل الليلة واللي فيها

يذكر أن مسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة الفنانة سماح أنور، زينة، وأبيوسف، وإخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.


آخر أعمال محمد شاهين

يشارك محمد شاهين في فيلم "أن غاب القط" بطولة الفنان آسر ياسين وأسماء جلال حلت محل الفنانة هنا الزاهد في البطولة النسائية تمام البطل،و بدأ تصوير العمل منذ أيام قليلة.

فيلم "أن غاب القط" بطولة آسر ياسين وأسماء جلال، وتأليف  أيمن وتار، وإخراج سارة نوح.

كما شارك محمد شاهين في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "لحظة غضب" مع الفنانة صبا مبارك، ناردين فرج، علي قاسم، صفوة،سارة عبدالرحمن، وإخراج عبدالعزيز النجار، وتأليف مهاب طارق.

محمد شاهين يشارك في رمضان 2025

حجز محمد شاهين مقعده في موسم رمضان 2025 من خلال مشاركته في مسلسل "لام شمسية" مع الفنانة أمينة خليل، ويعمل فريق الإنتاج الآن على ترسيخ بعض اسماء نجوم العمل، وهو مسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإنتاج شركة ميديا هب "محمد السعدي"، وإخراج كريم الشناوي.
اقرأ أيضاً 

كلاكيت تالت مرة.. محمد شاهين يتعاون مع أمينة خليل في “لام شمسية”

محمد شاهين يتعاقد علي المشاركه في ”جمال الحريم” أمام نور اللبنانية

تم نسخ الرابط