دوللي شاهين تطرح برومو أغنية "أنا الحاجة الحلوة".. فيديو

دوللي شاهين
دوللي شاهين

برومو أغنية “أنا الحاجة الحلوة”.. قامت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، بطرح البرومو الرسمي  لأغنيتها الجديدة "أنا الحاجة الحلوة" وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بجانب كافة المنصات الرقمية الموسيقية، استعداداً لطرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب.

تفاصيل برومو"أنا الحاجة الحلوة" للمطربة دوللي شاهين


وفي السطور التالية يرصد الموجز، تفاصيل أغنية"أنا الحاجة الحلوة" للمطربة دوللي شاهين، الأغنية تم تسجيلها تحت إدارة المخرج مؤمن يوسف، ومدير التصوير مصطفى أحمد، وهي من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، توزيع طارق حسيب، والكليب من إشراف فني موسيقي أحمد عبد العزيز .

دوللي شاهين 

 

وكانت قد طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين مؤخراً أغنيتها الاخيرة بعنوان "دوللي ست البنات" وحققت أغنية الفنانة اللبنانية دوللي شاهين "دوللي ست البنات نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الالكتروني وهي من كلمات احمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبد العزيز مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، تحت إدراة المخرج مؤمن يوسف.

دوللي شاهين 

كلمات أغنية "ست البنات" لدوللي شاهين

وتقول كلمات أغنية "ست البنات" لدوللي شاهين كالتالي: أنا اسمي دولي وحلوة كلي.. ياما قالوا عني أنا الجامدة.. بسكوتة طعمة وجمالها نعمة.. بسبوسة قشطة على مانجا.. أنا حلويات ست البنات.. أنا ترندات ملكة جيلي..
دا في الأساطير حكوا عني كتير
تغرق تتوه في تفاصيلي.

آخر أعمال دوللي شاهين السينمائية 

وكان آخر أعمال دوللي شاهين، السينمائية مشاركتها في فيلم «تتح»، الذي عرض عام 2013 هو عمل كوميدي مصري يروي قصة شاب يدعى تتح، يعيش في حي شعبي ويعاني من الفقر وضيق الحال، تتح يتعرف على فتاة جميلة اسمها أميرة عبر الإنترنت بمساعدة ابن أخته الذي يقيم معه، حياته تأخذ منحى مختلفًا بعد أن تتعرض أميرة للاختطاف، مما يدفعه لمحاولة إنقاذها، في إطار مليء بالمواقف الكوميدية والمغامرات.

الفيلم من بطولة محمد سعد، ويشاركه في البطولة دوللي شاهين، عمر متولي، مروى، هياتم، سيد رجب، سامي مغاوري، بالإضافة إلى سمير غانم ورجاء الجداوي، والسيناريو من تأليف محمد نبوي، والإخراج من توقيع سامح عبدالعزيز.

 

اقرأ أيضاً:

دولي شاهين تكشف للموجز تفاصيل أغنيتها الجديدة
 

دوللي شاهين عملت عيد ميلاد لكلبها.. شاهد حكايات نجوم الفن مع الحيوانات (فيديوجراف)
 

تم نسخ الرابط