مصير كولر داخل الأهلي حال الخسارة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يسود حالة من الغموض داخل نادي الأهلي بشأن مستقبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد الأداء الضعيف الذي أظهره الفريق في آخر مبارتين.

وجاءت البداية من الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، وانتهاءً بالفوز الصعب على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المحلي في الإمارات.

وتجاوزت الانتقادات التي وجهت للمدرب السويسري، عن مجرد الأداء الضعيف، حيث زادت بسبب عدم مرونته في قبول طلبات محمد رمضان، المدير الرياضي، لإبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة في الهجوم، مما يجعل مستقبل الخواجة  داخل النادي الأهلي على المحك.

الأهلي ينفي الاستغناء عن كولر حال الهزيمة أمام الزمالك 

وعلم " الموجز" من مصادر داخل الأهلي بأن مستقبل كولر قد يكون مهددًا حال خسارته لقب السوبر المحلي أمام الزمالك في المباراة المقررة يوم الخميس.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة أنه من الصعب جدًا التخلي عن خدمات السويسري مارسيل كولر في حال الهزيمة أمام الزمالك، نظرًا لضيق الجدول الزمني، حيث يستعد الفريق لمواجهة هامة ضد العين الإماراتي في كأس العالم للأندية.

وختم المصدر بتأكيد أن إقالة مارسيل كولر ستكلف النادي الأهلي مبلغًا يصل إلى 360 ألف دولار، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده، تعادل شهرين من راتبه كمدرب للفريق.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه التقليدي الزمالك في إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الزمالك الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب "محمد ال نهيان" غدًا الخميس في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله وأكرم توفيق.

خط الوسط: كريم نيدفيد - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد عبد الله - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي.

خط الهجوم: حسين الشحات - مصطفي أبو الخير - سمير محمد - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبو علي - رضا سليم.

إقرأ أيضًا:

موقف وسام أبو علي من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

الزمالك يتراجع عن الانسحاب من السوبر.. و 10 محامين يتابعون قضية الثلاثي

تم نسخ الرابط