موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن موقف مصابي القلعة الحمراء خلال المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد الزمالك غدًا الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ورطة لـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “ الموجز” أنه تأكد غياب أشرف داري وخالد عبد الفتاح، لاعبا الأهلي، عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الذي سيُقام في الإمارات يوم الخميس المقبل في الساعة الثامنة مساءً.

تعرض عدد من لاعبي الأهلي، بما في ذلك عمر كمال عبد الواحد، ووسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، لإصابات مختلفة قبل هذه المباراة الهامة.

وفيما يتعلق بوسام أبو علي، شارك في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي وأظهر جاهزيته للمشاركة بعد تعافيه من إصابته في العضلة الأمامية التي تعرض لها في المباراة السابقة.

تم تأكيد جاهزية عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وطاهر محمد طاهر للمباراة النهائية بعد مشاركتهم في التدريبات اليوم وتعافيهم من إصاباتهم.

بالنسبة لأشرف داري وخالد عبد الفتاح، سيغيبان عن المباراة النهائية بسبب تجدد آلام الكاحل لداري وإصابة عبد الفتاح في العضلة الخلفية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل على حساب فريق سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله وأكرم توفيق.

خط الوسط: كريم نيدفيد - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد عبد الله - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي.

خط الهجوم: حسين الشحات - مصطفي أبو الخير - سمير محمد - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبو علي - رضا سليم.

قرأ أيضا: 

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أرقام مذهلة لـ سفيان رحيمي مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تم نسخ الرابط