حالة الطقس غدا الخميس 24-10-2024.. رياح مثيرة وأمطار خفيفة

حالة الطقس غدًا الخميس
حالة الطقس غدًا الخميس

حالة الطقس غدا الخميس.. تصدر البحث عن حالة الطقس غدا الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص كثير من المصريين علي متابعة حالة الطقس بصفة مستمرة.

وتشهد محافظات الجمهورية المختلفة، منذ بداية فصل الخريف، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة علي مختلف أنحاء الجمهورية مقارنة بفصل الصيف، وتحديدًا في الصباح الباكر وخلال فترة الليل.

حالة الطقس غدًا الخميس

حالة الطقس غدا الخميس 24 أكتوبر 2024

ويرصد “الموجز خلال التقرير التالي تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس، وأهم الظواهر الجوية المتوقعة وبيان بدرجات الحرارة.

ومن جانبها، أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع استمرار نشاط الرياح علي أغلب الأنحاء مما يساعد علي تلطيف الأجواء نهارًا.

الظواهر الجوية المتوقعة لـ حالة الطقس غدا الخميس

وتوقعت الأرصاد أن يسود غدا الخميس طقس مائل للحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارًا علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد حار علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلى اضطراب الملاحة البحرية علي البحر المتوسط والبحر الأحمر.

وأوضحت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة يوم الخميس 24 أكتوبر علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وفيما يتعلق بحالة البحر المتوسط فستكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من 2.5:1.5 متر واتجاه الرياح شمالية غربية.

أما عن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من 2: 2.5 متر واتجاه الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

كيف اعرف درجة حرارة الطقس

ويمكن معرفة درجة حرارة الطقس، من خلال متابعة البيانات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تُقدم كل ما يخص حالة الطقس سواء الظواهر الجوية أو درجات الحرارة.

حالة الطقس غدًا الخميس

درجات الحرارة غدًا الخميس

ويرصد “الموجز” خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 24 أكتوبر 2024 بمختلف المدن والمحافظات المصرية.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا الخميس: القاهرة والوجه البحري العظمى 27 درجة والصغري 17، والسواحل الشمالية العظمي 26 والصغري 21، وجنوب سيناء العظمي 30 والصغري 22، وشمال الصعيد العظمي 29 والصغري 16، وجنوب الصعيد 32 والصغري 19.

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وبخصوص حالة الطقس في الأيام المقبلة فمن المتوقع استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة إلى جانب تكون الشبورة المائية وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، فضلًا عن نشاط الرياح المعتدلة.

متي يتحسن الطقس في مصر؟

وفيما يتعلق بموعد تحسن الأحوال الجوية في مصر، فمن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي طوال شهر أكتوبر، مع استمرار تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، فضلًا عن نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضًا

الأرصاد: انخفاض مستمر في درجات الحرارة وسقوط أمطار بعدة محافظات

ما هي خريطة سقوط الأمطار خلال الأيام القادمة في مصر


 

تم نسخ الرابط