نادين الراسي.. تعرضت لشائعة ارتباطها بالفنان باسم ياخور وحرمت من ابنائها

نادين الراسي
نادين الراسي

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت جمهورها بمقطع فيديو، من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بدت فيه بملابس النوم، التي كانت عبارة عن بيجاما، وروب، موضحة أنها تركت منزلها نتيجة الرائحة الغريبة المنبعثة من الأسلحة التي يتم ضرب لبنان بها، وقالت في الفيديو:"في لبنان بنهرب بالبيجاما والروب، لا تتفاجئوا".

نادين الراسي 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة الفنانة نادين الراسي.

معلومات عن نادين الراسي

 

نادين الراسي، ممثلة لبنانية وُلدت يوم 4 سبتمبر عام 1979 بمحافظة الشمال في لبنان، وهي اخت المطرب الراحل جورج الراسي، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تخطو نحو عالم التمثيل.

أصبحت نادين الراسي معروفة لدى الجمهور بفضل أدوارها في مسلسلات شهيرة مثل "عصر الحريم" ،"جريمة شغف"،كما حصدت جائزة الموركس دور ثلاث مرات، الأولى في عام 2007 عن دورها في مسلسل "غنوجة بيَّا"، وفي عام 2008 عن دورها في مسلسل"إبني"، وأخيرًا عام 2010 عن مجمل أعمالها في عام 2009، من بين أبرز أعمالها أيضًا "الإخوة" و"أميليا".

في بداياتها، ظهرت نادين كموديل في عدة فيديو كليبات، من بينها كليب "عشقتك" للفنان فضل شاكر و"أرجوك" للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل بشكل غير مخطط له، وكانت أول مشاركاتها التمثيلية في مسلسل "الباشوات"، تلاها دور في مسلسل "كرت السبحة".

 

في عام 2011، شاركت نادين في برنامج "ديو المشاهير" وفازت بالمركز الأول، متفوقة على الفنان أمير كرارة في الموسم الأول.

نادين الراسي 

أزواج نادين الراسي 

 

على الصعيد الشخصي، تزوجت نادين للمرة الأولى في عمر 17 عامًا من حاتم حدشيتي، وأنجبت منه ابنها مارك، إلا أن الزواج انتهى بالطلاق لاحقًا، تزوجت رجل الأعمال والممثل جيسكار أبي نادر في عام 2001، وأنجبت منه ولدين، مارسيل وكارل، لكن هذا الزواج أيضًا انتهى بالانفصال في 2016، منذ ذلك الحين، حُرمت نادين من حضانة أولادها بسبب خلافات مع طليقها، وقد تحدثت عن هذه المعاناة علنًا عبر وسائل الإعلام.

 

في عالم المسرح، قدمت نادين تجربتين مميزتين الأولى عام 2007 في مسرحية "زنوبيا" مع منصور الرحباني، والثانية عام 2013 في مسرحية "شمس وقمر" مع عاصي الحلاني.

نادين الراسي 

معاناة نادين الراسي من وفاة شقيقها جورج

 

وفي أغسطس الماضي، مرت الذكرى الثانية لوفاة شقيقها جورج الراسي، الذي فقد حياته في حادث سير مروع على الطريق بين لبنان وسوريا بعد إحيائه حفلاً غنائيًا، شاركت نادين مشاعرها العميقة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن حزنها الشديد بفيديو مؤثر، ظهرت خلاله وهي منهارة من البكاء ومحتضنة صور شقيقها الراحل، قائلة: "قلبي مات، وكلنا بنعرف أن الموت علينا حق."

في مقابلاتها الإعلامية، تحدثت نادين عن تأثير وفاة شقيقها على حالتها النفسية، موضحة:" أنا إنسانة مدمرة، خسرت أخويا وطول الوقت مش مستوعبة، وبقالي 5 سنين قاعدة في غرفتي لوحدي وبيدخلولي الأكل وبيمشوا، وابني مايكل بيتعذب معايا، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي".

شائعة ارتباط نادين الراسي بالفنان السوري باسم ياخور


تعرضت نادين الراسي مؤخراً لشائعة تزعم ارتباطها بالفنان السوري باسم ياخور، ردت نادين على الانتقادات التي أثارها فيديو يجمعهما من كواليس مسلسل "قلب أسود"، حيث ظهرت وهي تتقرب منه ،نفت نادين وجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدة أن ما يجمعهما هو زمالة وصداقة فقط، وأن الجمهور فهم الأمر بشكل خاطئ، قائلة:"بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية،أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء".

اقرأ أيضاً:

حرمان نادين الراسي من أولادها لم يمنعها من الأمومة.. تفاصيل
حديث السوشيال ميديا.. تصريحات جريئة للفنانة نادين الراسى
 

تم نسخ الرابط