‎بورصة الدواجن في مصر.. أسعار الفراخ والبط اليوم الأربعاء23-10-2024 في الأسواق

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

الدواجن.. تعد أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم، الأربعاء 23 أكتوبر 2024، من الأمور المهمة للعديد من المواطنين الذين يرغبون في معرفة أسعار البيع والشراء. إليكم آخر تحديثات أسعار الفراخ البيضاء، بالإضافة إلى أسعار الكتاكيت والبط اليوم، مع تفاصيل حول بورصة الدواجن.

‎سعر الدواجن اليوم في مصر

تقدم لكم جريدة الموجز في السطور التالية أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن، حيث تعد هذه الأسعار من المعلومات الحيوية التي تهم الكثير من الأسر المصرية.

أسعار الفراخ اليوم
 الدواجن

‎أسعار الدواجن اليوم للمستهلك

مع بداية يوم جديد، تتابع الأسر المصرية أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم، الأربعاء 23-10-2024، من خلال البحث على جوجل. وقد أعلنت بورصة الدواجن في مصر عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تحديث جديد في الأسعار، حيث سجلت الفراخ نحو 74 جنيهًا في المزرعة، وهو سعر الجملة. بينما سيتم بيعها للمستهلك بسعر 84 جنيهًا للكيلو الواحد.

‎سعر الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 76 جنيهًا للكيلو داخل المزرعة، بينما يصل سعر الكيلو للمستهلكين إلى 88 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء 210 جنيهات، مع ملاحظة أن السعر قد يختلف من تاجر لآخر ومن منطقة سكنية لأخرى.

الدواجن

‎سعر الدواجن البلدي

استقرت أسعار الفراخ الساسو اليوم الأربعاء، لتسجل 96 جنيهًا في المزرعة، فيما يصل سعر الكيلو للمستهلكين إلى 106 جنيهات، أما أسعار الفراخ البلدي، فقد سجلت 105 جنيهات للكيلو داخل المزرعة، في حين سيبلغ السعر للمستهلكين 120 جنيهًا.

‎سعر كرتونة البيض اليوم

سجلت أسعار البيض الأحمر اليوم الأربعاء 165 جنيهًا في المزرعة، ليصل للمستهلك بقيمة 175 جنيهًا، أما البيض الأبيض، فقد بلغ سعره 153 جنيهًا في المزرعة، ليصل سعر الكرتونة للمستهلك إلى 175 جنيهًا، وبالنسبة للبيض البلدي، فسجل اليوم 180 جنيهًا للمستهلك.

الدواجن

‎سعر كيلو البط في الأسواق

يتراوح سعر كيلو البط الفرنسي اليوم الأربعاء من 60 إلى 65 جنيهًا، بينما يتراوح سعر البط المولار ما بين 65 إلى 75 جنيهًا، أما البط المسكوفي، فسجل اليوم 100 جنيه.

 أسعار الكتاكيت اليوم 

جاءت أسعار الكتاكيت في الأسواق المصرية، حسب التحديث الأخير، كالتالي:

  • سعر الكتكوت الساسو بيور اليوم 23 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الساسو اليوم 22 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت البلدي اليوم 9.50 جنيه.
  • سعر الكتكوت الهجين اليوم 17 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الجيل الثاني اليوم 19 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الروزي بيور اليوم 22 جنيهًا.

اقرأ أيضاً: 

بورصة الدواجن في مصر..أسعار الفراخ والبط الأربعاء 16 أكتوبر في الأسواق

أسعار الفراخ والبيض اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024

تم نسخ الرابط