بيان رسمي من الزمالك يكشف تطورات أزمة ثلاثي الفريق في الإمارات

بيان رسمي من الزمالك
بيان رسمي من الزمالك يكشف المستور في أزمة الإمارات

في تطور جديد أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك ، بياناً رسمياً يكشف تفاصيل أحداث أزمة ما بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم الجاري 2024-2025.

نص بيان الزمالك بشأن أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات

جاء نص بيان الزمالك كالأتي..

"يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة. و يؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون و قيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.
 وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي بفتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق".

إحالة الثلاثي دونجا وعبد الواحد السيد ومصطفى شلبي إلى محاكمة عاجلة غدا

وقد أعلن المحامي محمد رشوان في وقت سابق إحالة نبيل دونجا ومصطفى شلبي ثنائي  الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة لمحاكمة عاجلة غدا الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري في الإمارات على إثر الاعتداء على أمن الملعب عقب مباراة بيراميدز في بطولة السوبر المصري.

وزير الرياضة يتابع تطورات قضية ثلاثي الزمالك 

وقد أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا لحل المشكلة، ونحن نؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

الأزمات تحاصر قمة الأهلي والزمالك في السوبر 

مرتضي منصور ينتقد إدارة الزمالك 

وقد انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إدارة الزمالك في تعاملها مع أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات ويرصد الموجز ما كتبه مرتضي منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجاء كالأتي:
سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة المحترمة .سمو الشيخ وزير الداخلية الشعب الاماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها اتقدم بكل حزن واسي باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي علي من يستضيف ابناءنا في دولة الامارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا انهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب . واعتذر ان لجنة العار المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم باسرهم و زوجاتهم واولادهم واحفادهم بلا استثناء سافروا الي الدولة الشقيقة منذ اسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون علي احد ابناءها في مشهد همجي اساء لوطني مصر قبل ان يسئ للنادي العريق .وبدلا من ان يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل اعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الامارات وللقانون خرج علينا من يدعي سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بان الزمالك سينسحب من البطولة اذا لم يتم خرق القانون الاماراتي وكان من المفروض ان تقوم لجنة العار بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا الي مصر وايقافهم الي اجل غير مسمي وتوقيع اقصي العقوبات عليهم .الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الامارات المتحدة ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب السعودي الشقيقولن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤلين غير المسؤلين الذين اساءوا لمصر العظيمة .

اقرأ أيضا:

أرقام مذهلة لـ سفيان رحيمي مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

آخر تطورات محاكمة أحمد فتوح.. تفاصيل الجلسة وحكم المحكمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط