ميلان يقهر كلوب بروج بثلاثية فى دوري أبطال أوروبا

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزا هاما على نظيره كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدورى لبطولة دوري أبطال أوروبا .

شهدت أحداث الشوط الأول تقدم ميلان بهدف أحرزه بوليسيتش في الدقيقة 34، وحقق ميلان سيطرة فنية علي أحداث هذا الشوط وقبل نهايته تم طرد أونيديكا لاعب كلوب بروج.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح فريق كلوب بروج في تحقيق هدف التعادل عن طريق كيرياني ساب في الدقيقة 50، إلا أن ريندرز لاعب ميلان نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61، قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 71، لتنتهى المباراة بفوز ميلان 3-1.

ميلان يهزم كلوب بروج بثلاثية بدوري الأبطال 

 تشكيل ميلان ضد كلوب بروج 

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: إيميرسون رويال- ماتيو جابيا- فيكاو توموري- ثيو هيرنانديز.

خط الوسط : فوفانا- تيجاني ريندرز- روبن لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش- رافائيل لياو- ألفارو موراتا.

ترتيب ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 

يستعرض الموجز ترتيب الفريقين بدوري الأبطال حيث يحتل فريق ميلان الإيطالي المركز الـ 18 برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق كلوب بروج المركز الـ 24 برصيد 3 نقاط أيضا وقد تغير نظام دورى أبطال أوروبا هذا العام حيث يشارك به 36 فريقًا، يتنافسون في مسابقة دورى كل فريق يواجه 8 أندية أخرى، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق لاستكمال أندية دور الـ16.

جوائز دوري أبطال أوروبا هذا العام

تصل المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025 إلى 2.5 مليار يورو وييحصد المتوج باللقب على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، وحقوق البث التليفزيوني.

اقرأ أيضا:

أرقام مذهلة لـ سفيان رحيمي مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

آخر تطورات محاكمة أحمد فتوح.. تفاصيل الجلسة وحكم المحكمة

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط