"من الدهس للصلح" القصة الكاملة لقضية اللاعب أحمد فتوح في حادث الساحل

لا شك أن أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ،أحد اللاعبين الموهوبين جدا في عالم كرة القدم ،غير أن مسلسل أزماته لا ينتهي ، وكان أخرها محاكمته على خلفية حادث الدهس ، الذي أدى إلى وفاة أمين شرطة أثناء تأديته لعمله في مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، الواقع على طريق الإسكندرية - مطروح.

ويستعرض الموجز خلال السطور التالية، القصة الكاملة لقضية اللاعب أحمد فتوح ،من البداية للنهاية ،وذلك بعد انتهاء جلسة المحاكمة الخاصة به اليوم الثلاثاء بالصلح.

تفاصيل حادث دهس فتوح لـ أمين الشرطة

تبدأ وقائع القضية، المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، بتلقي بلاغ بقيام اللاعب أحمد فتوح بصدم مواطن بسيارته فى منطقة الساحل الشمالى بالطريق الساحلى وهو فى طريقه إلى إحدى قرى الساحل الشمالى ،وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض على اللاعب  وعرضه لتحاليل فحص المخدرات.

وأكد فتوح أنه أثناء السير تفاجأ بشخص يعبر الطريق فتوجه إلى الحارة اليسرى فى محاولة لتفاديه إلا أنه فوجئ بالمجنى عليه يكمل عبور الطريق ما أدى إلى صدمه بالسيارة من الجانب الأيسر.

أحمد فتوح يحلم بالعودة للتألق في الملاعب 

إحالة أحمد فتوح للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ

 وقد أحالت النيابة اللاعب للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد أثناء قيادة سيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي، مساء يوم 11 أغسطس الماضي.

كواليس أولي جلسات محاكمة أحمد فتوح 

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة ، تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، إلي جلسه 16 سبتمبر القادم.

وقائع الجلسة الثانية لمحاكمة أحمد فتوح 

قررت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، في جلستها التي انعقدت يوم 16 سبتمبر الماضي، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل المتهم أحمد محمد أبو الفتوح وشهرته " أحمد فتوح " لاعب كرة قدم محترف بنادي الزمالك بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كما قررت المحكمة تأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر، في قضية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، واتهامه بالقتل  الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادة المتهم سيارته بسرعة عالية، وهو تحت تأثير المخدر.

وقائع الجلسة الثالثة لمحاكمة أحمد فتوح اليوم 

أجلت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، في جلستها اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، للنطق بالحكم إلى جلسة 16 نوفمبر المقبل في قضية دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، مع التأكيد على حضور المتهم بشخصه.

محامي فتوح يعلن التصالح مع أسرة الضحية

أعلن أشرف عبدالعزيز، المحامي رئيس هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح في تصريحاته أمام محكمة جنايات مطروح صباح اليوم الثلاثاء، أن أسرة الراحل أحمد الشوبكي قررت التصالح مع أحمد فتوح، على أن تعلن ذلك رسميًا خلال الجلسة المنعقدة اليوم.

وأعلنت أسرة ضحية اللاعب تنازلها على البلاغ المقدم وتنازلهم عن القضية، بعد قبول الدية التي قدمها لاعب الزمالك والمقدرة بـ 10 ملايين جنيه، على أن يسددها اللاعب في الأيام القليلة المقبلة لصالح الورثة.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ايندهوفن بدوري الأبطال الليلة والقنوات الناقلة

آخر تطورات محاكمة أحمد فتوح.. تفاصيل الجلسة وحكم المحكمة

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط