موعد مباراة ليفربول ولايبزج الألماني في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليفربول ولايبزج
ليفربول ولايبزج

يستضيف ملعب “آنفيلد”، مباراة ليفربول ولايبزج الألماني، موعدُا مع مباراة قوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

موعد مباراة ليفربول ولايبزج الألماني 

ويأتي موعد مباراة ليفربول ولايبزج، غدًا الأربعاء، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ليفربول، لمواصلة نتائجه الإيجابية، التي حققها في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الجديد أرني سلوت، حيث نجح الريدز، في تحقيق الفوز في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب ميلان وبولونيا، بينما تلقى لايبزيج خسارتين أمام أتلتيكو مدريد ويوفنتوس.

في المقابل، يسعى فريق لايبزج لتحقيق نتيجة إيجابية لاسيما وأنه خسر في أول جولتين بالبطولة أمام أتلتيكو مدريد 1 / 2 وأمام يوفنتوس 2 / 3. 

ليفربول ولايبزج

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024-2025:

التشكيل| 4-3-3

  • حراسة المرمى: كيليهير.
  • خط الدفاع: أرنولد - فان دايك - كوناتي - روبرتسون.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، ماك اليستير، ريان جرافينبيرخ.
  • خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة لايبزيج وليفربول عبر قناة beIN Sports 2.

مستقبل محمد صلاح وفان دايك مع ليفربول

وفي سياق آخر، يأتي محمد صلاح وفان دايك، في قائمة اللاعبين المهددة بالرحيل عن ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي التعاقد الخاص بهم بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وساد الغموض حول مستقبل لاعبي ليفربول المهددين بالرحيل، حيث لم يفتح مسؤولي النادي خط المفاوضات معهم.

وكان الهولندي أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صرح: "لاعبو ليفربول لم ينزعجوا من أخبار اهتمام الأندية بالتعاقد معهم، لقد اعتادوا على ذلك سواء كان لديهم عقود أم لا".

وقال الهولندي: "لدي تدخلات بالفعل فيما يخص مستقبل اللاعبين هذا أمر طبيعي، لا يمكن لأي مدير رياضي أن يجدد عقد لاعب أو يتعاقد مع آخر دون موافقة المدير الفني، أركز مع فريقي في الوقت الحالي لمواصلة النتائج الإيجابية، بالفعل يحدث بعد التحركات للمدى البعيد في بعض الأحيان لكن هذا ليس الهدف الأساسي".

إقرأ أيضًا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على تشيلسي.. الصراع يشتعل

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

تم نسخ الرابط