برشلونة ضد بايرن ميونخ.. موعد المباراة الأكثر انتظارًا في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

ينتظر عشاق كرة القدم، مباراة من أهم مباريات الموسم علي الصعيد الأوروبي، ويبحث الكثير من محبي ومتابعي بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة مشجي برشلونة وبايرن ميونخ، عن موعد مباراة برشلونة أمام فريق بايرن ميونخ والقنوات الناقلة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره بايرن ميونخ، يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2024، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الفريق الكتالوني، في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة، للثأر من تغلب بايرن ميونخ، عليه في السنوات الماضية، كما ستكون مواجهة قوية للمدرب هانز فليك، الذي يواجه فريقه القديم، على الجانب الآخر ستكون الأنظار تجاه فينسينت كومباني، في أولى مواجهاته الأوروبية الكبيرة.

برشلونة وبايرن ميونخ

نتائج برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا موسم 2025

فريق برشلونة 

نجح فريق برشلونة، في تحقيق الفوزعلى فريق يانج بويز، بخماسية نظيفة، على ملعب "لويس كومبيانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وخسر فريق برشلونة، الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، أمام موناكو، بهدفين مقابل هدف، من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وفي الدوري الإسباني، فاز برشلونة على إشبيلية، في الجولة العاشرة، بنتيجة (5-1)، ويتصدر البرسا، جدول ترتيب الليجا، برصيد 27 نقطة.

ويعد الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، هو هداف برشلونة حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، برصيد هدفين.

فريق بايرن ميونخ

خسر فريق بايرن ميونخ، من نظيره أستون فيلا، بنتيجة 0-1، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا موسم 2025.

وخلال الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، اكتسح فريق بايرن ميونخ، نظيره دينامو زغرب، بفوز كبيرًا، حيث فاز البافاري بنتيجة 9-2، على ملعب أليانز أرينا.

بينما يأتي مهاجم بايرن ميونخ، الدولي الإنجليزي هاري كين، في قائمة هدافي الفريق حتى الآن في البطولة، برصيد أربعة أهداف، في حين أن ثنائي الفريق الألماني جوشوا كيميتش وجمال موسيالا هما أكثر لاعبي البافاري صناعةً للأهداف حتى الآن في البطولة بصناعة كل منهما لهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سيتم إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، لذا يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قنوات beIN Sports 1.

إقرأ أيضًا:

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يحدد موقفه من الرحيل عن ليفربول.. شروط صارمة

تم نسخ الرابط