اللي مّثل مماتش..فنانين رحلوا قبل عرض أعمالهم أشهرهم رشدى أباظة وناهد رشدي

رشدي اباظه
رشدي اباظه

الموت لا يستأذن أحدًا، وهذا ما أثبته رحيل العديد من الفنانين بشكل مفاجئ قبل عرض آخر أعمالهم الفنية، رحلوا تاركين فراغاً في عالم الفن لا يمكن ملؤه، لكن ذكراهم وأدوارهم الخالدة ستظل حية في قلوب جمهورهم ومحبيهم، وفي هذا التقرير، نستعرض قصص نجوم رحلوا عن عالمنا، قبل أن تعرض أعمالهم وتركوا أعمالًا فنية لم يشاهدوها، أبرزهم الفنان الراحل رشدي أباظة، ويستعرض لنا الموجز أبرز الفنانين.

رحيل ناهد رشدي وأشرف عبد الغفور

ورحل عن عالمنا الفنان أشرف عبدالغفور والفنانة ناهد رشدي قبل عرض مسلسل "نقطة سودة"، الذي تصدرت بوستراته صورهم، وحرصت منصة "شاهد" على تكريمهما بوضع بوسترات فردية خاصة بكل منهما، تقديراً لمشوارهما الفني وتخليداً لذكراهما في قلوب المشاهدين.

أشرف عبدالغفور وناهد رشدي 

 

رحيل طارق عبدالعزيز

رحل الفنان طارق عبدالعزيز بشكل مفاجئ أثناء تصوير مسلسله "بقينا اتنين" للفنان شريف منير، ورانيا يوسف، وتوفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة، مما أدى إلي توقف التصوير فترة.

 

وبعد وفاته قامت المؤلفة أماني التونسي بتغير بعض كلمات النص، وابتكرت مشهد سفر الراحل طارق عبدالعزيز تعويضاً عن مشاهده.

طارق عبدالعزيز 

رحيل رشدي أباظة

دنجوان السينما، رشدي أباظة رحل عن عالمنا، ومكث فترة طويلة في المستشفي، في ذلك الوقت كان يصور مشاهد فيلمه "الأقوياء"، واستعان مخرج الفيلم بالفنان صلاح نظمي لاستكمال باقي المشاهد المتبقية.

رشدي اباظه 

رحيل محمود المليجي


رحل الفنان محمود المليجي، عن عالمنا أثناء تأديته مشهد الموت في عرض مسرحي مع الفنان عمر الشريف، وكانت لحظة وفاته صادمة ومؤثرة، حيث سيطر الحزن على الجميع بسبب الصدفة المؤلمة والتطابق بين المشهد والواقع، مما جعل المشهد أكثر صعوبة وأثراً في نفوس الحاضرين.

محمود المليجي

رحيل مصطفي درويش

وفاة مصطفي درويش من أكثر اخبار وفاة الفنانين تأثيراً علي النجوم، والذي رحل بشكل مفاجئ قبل أن يستكمل مسيرته الفنية وتصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وشريف سلامه.

 

 

 


رحيل إبراهيم عبد الرازق 

كما توفي الفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق في 29 يناير1987 على خشبة المسرح وهو يؤدي دوره الأخير في مسرحية "كعبلون" أمام الممثل سعيد صالح، وكانت صدمة لكل الحاضرين وللفنانين بوجه عام، خاصة أنه كان يعتبر في هذا الوقت من أكثر الممثلين احترامًا ومقامًا.

إبراهيم عبدالرازق 

اقرأ أيضاً 

أبرز الفنانين الذين رحلوا فى 2013

نعيمة الصغير فقدت صوتها بسبب فنانة وجسدت ادوار الشر بأتقان

تم نسخ الرابط