فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

إكس مراتي
إكس مراتي

فيلم إكس مراتي .. تشهد دور العرض السينمائية، في الفترة   الحالية منافسة شرسة بين تسعة أفلام تتنافس فيما بينها على إيرادات شباك التذاكر، حيث بلغت إيرادات الأفلام كلها أمس الإثنين 459،985 ألف جنيهًا، وتوزعت الإيرادات على النحو الآتي، ويرصدها لكم موقع الموجز في السطور التالية.

إكس مراتي 


فيلم "إكس مراتي"

 

وتربع فيلم "إكس مراتي" على رأس القائمة بتحقيقه إيرادات بلغت قيمتها 143 ألف و109 جنيهًا، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، هشام ماجد، أمينة خليل، خالد كمال، وعلي صبحي. 

فيلم "عاشق"

 

تصدر فيلم "عاشق" المرتبة الثانية بإيرادات قيمتها 129 ألفًا و881 جنيهًا، هذا الفيلم من تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وتشارك هنا الزاهد كضيفة شرف.

 

فيلم "بنسيون دلال"

 

جاء فيلم "بنسيون دلال" في المركز الثالث بإيرادات بلغت قيمتها 77 ألفًا و92 جنيهًا، والفيلم من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، ويشارك في بطولته كل من مصطفى متولي، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، غادة طلعت، خالد سرحان، ومحمد رضوان.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

تربع فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الرابعة بإيرادات قيمتها 38 ألفًا و613 جنيهًا، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"
 

حصد فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"  المركز الخامس بإيرادات قيمتها 19 ألف و468 جنيهاً، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"
 

تمكن فيلم "عصابة الماكس" من السيطرة على المرتبة السادسة بإيرادات بلغت فقيمتها 19ألفًا و468 جنيهًا، الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة أوس أوس، وصلاح عبدالله.

فيلم "عنها"
 

جاء فيلم "عنها" في المركز السابع بإيرادات قيمتها 14 ألف و813 جنيهًا، الفيلم من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وبطولة فدوى عابد، ندى الشاذلي، وأحمد مالك.

فيلم "جوازة توكسيك"
 

تمكن فيلم "جوازة توكسيك" من السيطرة علىةالمرتبة الثامنة بإيرادات بلغت قيمتها 4 آلاف و730 جنيهًا، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، ومحمد أنور.


فيلم "عنب"

جاء فيلم "عنب" في المركز التاسع والأخير بإيرادات بلغت ألفين  و334 جنيهًا، الفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور.

 

اقرأ أيضاً

إكس مراتي يتغلب على الأفلام المنافسة له.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

إكس مراتي يغرد على الصدارة.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

تم نسخ الرابط