بعد انسحابه.. تعرف علي بديل الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

مصير نهائي كأس السوبر
مصير نهائي كأس السوبر حال انسحاب الزمالك

بعد اقتراب نادي الزمالك من اتخاذ قرار بالانسحاب من نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلى،في المباراة المقرر لها مساء الخميس المقبل بالإمارات ، بسبب الضغوط التي تتعرض لها البعثة عقب أحداث مباراة بيراميدز تتسائل الجماهير عن مصير المباراة. 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه على “فيسبوك”: "اللجنة المنظمة ستتخذ قرارا بأن بيراميدز اللي هايلعب النهائي لو الزمالك انسحب، وسيراميكا كليوباترا يتوج بالميدالية البرونزية مباشرة".

الزمالك يدرس الانسحاب أمام الأهلي 

أعلن أحمد سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن إدارة الفريق تبحث حاليا قرار الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، بعد الأحداث الأخيرة التي جرت أمس بين ثلاثي الزمالك وأمن الاستاد.

قمة نهائي السوبر بانتظار قرار الزمالك  

وحتي هذه اللحظة يتواجد ثلاثي الزمالك ،نبيل دونجا ومصطفي شلبي وعبدالواحد السيد في النيابة، للتحقيق في واقعة التعدي علي فرد أمن عقب مباراة بيراميدز، ويتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر.

وكتب سالم عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:" اجتماع عاجل الآن بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة، حيث يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم.

موعد قمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي السوبر 

تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره الزمالك ، في المباراة النهائية للبطولة ،يوم الخميس 24 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد

خط الوسط: مروان عطية ، إمام عاشور، أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي 

من المنتظر أن يضم تشكيل الزمالك ضد الأهلي كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود بن تايك.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

 يرصد الموجز، القنوات التي تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري حيث يتم ذلك عبر قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

اقرأ أيضا:

الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر بسبب أحداث مباراة بيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

 

 

تم نسخ الرابط