هشام جمال.. وقف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنتج لكبار النجوم

هشام جمال
هشام جمال

تصدر اسم الفنان والمنتج هشام جمال، تريند جوجل، بعدما تواجد مع خطيبته ليلى زاهر، لحظة  استيلامها جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز رمضان للإبداع باختيار الجمهور، وجاء ذلك ردا على شائعات انفصالهما ،عبرت ليلى زاهر عن سعادتها البالغة بحصولها على الجائزة، ووجهت رسالة لخطيبها على دعمه لها، وقالت خلال تكريها: أنا مبسوطة أوي بالجائزة دي، وعايزة أشكر كل صناع المسلسل، الحمد لله، عايزة أشكر حد مهم أوي اللي وشه حلو عليا من وقت ما دخل حياتي، وهو هشام بجد شكرًا.

هشام جمال وليلى زاهر 

وفي السطور التالية، يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة هشام جمال.

معلومات عن هشام جمال

 

هشام جمال، ولد يوم 1 يونيو عام 1993، وهو من أصغر المنتجين في الوسط الفني، وقام بتأسيس شركة موسيقية خلال عام 2010 وكان حينها في عمر 16 سنة، وهو مهتم بمجالات التلحين والغناء والتمثيل والإنتاج.

أغاني من إنتاج هشام جمال

 

وقام بإنتاج أول أغنية له وهي فيسبوكي ل أحمد مكي، وتعاون مع تامر حسني في أغنية "يا ساتر يارب"، وقام بإنتاج أول ألبوم غنائي كان للفنانة دنيا سمير غانم خلال 2013، وقام بإنشاء فرقة بوي باند، وأصدرت ألبومًا في عام 2014.

أعمال هشام جمال الدرامية 

 

ومن ضمن الأعمال الدرامية التي أنتجها للفنانة دنيا سمير غانم مثل "لهفة" عام 2015، وكان أول عمل درامي من إنتاجه، ومسلسل"نيللي وشريهان" الذي قدمه عام 2016، وقام بإنتاج أغنيتين للمطربة آمال ماهر وهما أنا ساندة عليك وأجمل مكان

هشام جمال 

أنتج هشام جمال أيضاً برنامج "ثلاثة في واحد" للفنانة شيماء سيف، وقدم مسلسل "في بيتنا روبوت" الموسم الأول والثاني، وتولى إخراجه تتر مسلسل بدل الحدوتة تلاتة عام 2019


هشام جمال قدم إعلانًا بعنوان "ارسم قلب" كهدية لمؤسسة مجدي يعقوب، وشارك فيه مجموعة من النجوم مثل إسعاد يونس، أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، محمود الخطيب، ومحمد حماقي.  

 

تطورت علاقة العمل بين هشام جمال والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من خلال هذا الإعلان. كما نظم هشام عدة حفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية "الأهلي القمة" التي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر.

 

ظهرت شائعات كثيرة حول هشام جمال، أبرزها أنه ابن الفنانة إسعاد يونس، ولكنه حرص على نفي هذه الشائعة خاصة بعد ظهوره معها في برنامج "صاحبة السعادة".

 

وقف هشام جمال أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عدد من الاحتفاليات الخاصة بمبادرة "قادرون باختلاف"، وكان أول تعاون له مع ليلى أحمد زاهر في مسلسل "لهفة"، والذي شهد بداية التعاون المستمر بينهما.

 

 

اقرأ أيضاً

رسائل العشق والغرام بين ليلى زاهر وهشام جمال .. هكذا بدأت قصة الحب
 

هشام جمال يعلن خطوبته من ليلى أحمد زاهر

تم نسخ الرابط