دفعة قوية لـ أحمد فتوح قبل بدء محاكمته اليوم في واقعة الدهس

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يستعد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، لإنعقاد حلسة محاكمته اليوم الثلاثاء، في واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين الجديد ووفاته في الحال.

ويستعرض الموجز في السطور التالية، كافة تطورات أزمة أحمد فتوح قبل بدء جلسة المحاكمة الخاصة به اليوم الثلاثاء، وتصريحات دفاع المجني عليه. 

محامي أحمد فتوح يفاجئ نجم الزمالك قبل الجلسة

وأعلن مصطفي رمضان، أحد الموكلين بالدفاع عن لاعب الزمالك أحمد فتوح أن أسرة ضحية حادث الدهس "أحمد الشوبكي" عفت عن موكله وقبلت التصالح رسمي.

وأكد محامي أحمد فتوح في تصريحاته أمام محكمة جنايات مطروح صباح اليوم الثلاثاء، أن أسرة الراحل أحمد الشوبكي قررت التصالح مع أحمد فتوح، على أن تعلن ذلك رسميًا خلال الجلسة المنعقدة اليوم.

مراحل جلسات أحمد فتوح في واقعة الدهس

شهدت قضية أحمد فتوح، عدة مراحل، حيث أنه في الجلسة الأولى، رفض اللاعب التهمة المنسوبة إليه، ومن ثم تم تأجيل القضية ليوم 16 سبتمبر 2024.

أما في الجلسة الثانية، قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيهاً، على أن تتأجل القضية حتى 22 أكتوبر القادم.

قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في واقعة الدهس

رد دفاع ضحية أحمد فتوح على أنباء التصالح

وأكد محامي أحمد الشوبكي ضحية أحمد فتوح، اتفاق الطرفين على التصالح، ونفى حصول الأسرة على مبلغ 15 مليون جنيه التصالح، مؤكدًا الاتفاق على عدة بنود سيتم تقديمها إلى المحكمة والتي لن يتم الكشف عنها لخصوصية الطرفين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال جلسة اليوم الثلاثاء عن الحكم الخاص بقضية أحمد فتوح، بعدما تلقى نجم الزمالك دفعة قوية بعد قبول أسرة الضحية التصالح لتخفيف الحكم على اللاعب.

أحمد فتوح يطلب زيارة منزل المتوفي أحمد الشوبكي 

وكتب أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"الإنستجرام":" بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

اقرأ أيضا:

الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر بسبب أحداث مباراة بيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط