تطورات قضية أحمد فتوح.. ما قصة الدية وموقفه من المشاركة في السوبر؟

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن آخر تطورات قضية أحمد فتوح نجم الزمالك، خاصة بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، الخاصة بقصة “الدية”، ويرصد لكم الموجز التفاصيل في هذا التقرير.

لم ينتهي الجدل حول قضية أحمد فتوح نجم الزمالك، الذي دهس مواطن بسياراته في مدينة العالمين، خلال الفترة الماضية، في الحادث الذي هز الساحة الكروية، خاصة بعدما تم القبض على اللاعب.

وشهدت قضية أحمد فتوح، عدة مراحل، حيث أنه في الجلسة الأولى، رفض اللاعب التهمة المنسوبة إليه، ومن ثم تم تأجيل القضية ليوم 16 سبتمبر 2024.

أما في الجلسة الثانية، قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيهاً، على أن تتأجل القضية حتى 22 أكتوبر القادم.

وعاد فتوح من جديد، لتدريبات الزمالك، كما أنه قام بزيارة أهل المتوفي “المجني عليه في القضية"، من أجل تعزيتهم.

حقيقة عرض أحمد فتوح دية على أهل المتوفي

وتردد في الساعات الماضية، أن أحمد فتوح، عرض دية شرعية على أهل المتوفي "أمين الشرطة" أحمد الشوبكي.، تبلغ 3 مليون جنيه، كما أنه تم الاتفاق بين الطرفين على هذا الأمر.

وعلم الموجز اليوم، بأن كل ما يتردد بشأن قصة الدية في قضية أحمد فتوح ليس له أي أساس من الصحة، وهذا ما نفاه أشرف عبد العزيز محامي اللاعب.

ومن المنتظر أن تنتهي قضية أحمد فتوح نهائياً خلال الجلسة الثالثة المقرر لها يوم 22 أكتوبر 2024.

قضية أحمد فتوح

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

بات موقف فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري غامضاً حتى الآن، إلا أن القرار الأقرب هو عدم سفر اللاعب مع البعثة إلى الإمارات من الأساس، نظراً للجلسة التي تنتظره يوم 22 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مشواره في بطولة السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر 2024، بمواجهة بيراميدز في دور نصف النهائي.

اقرأ أيضا:

بسبب النجيل الصناعي.. حقيقة إراحة مرموش ومصطفى محمد من مباراة مصر القادمة

فرمان عاجل من حسام حسن بخصوص محمد عبد المنعم في منتخب مصر

تم نسخ الرابط