عرض "مش روميو وجولييت" يقدم تذاكر مجانية وحضور حفلات لـ علي الحجار

مش روميو وجولييت
مش روميو وجولييت

عقد فريق عمل وأبطال مسرحية "مش روميو وجولييت" مؤتمرًا صحفيًا مساء الاثنين للإعلان عن مفاجآت جديدة تخص العرض، وذلك تزامنًا مع تقديمه على المسرح القومي بالعتبة. 

وخلال المؤتمر الذي رصده موقع الموجز، تم تسليط الضوء على عدة تفاصيل مهمة تهدف إلى زيادة التفاعل مع الجمهور وتقديم عروض مميزة، حيث أكد مخرج المسرحية عصام السيد أن الجمهور كان دائمًا الداعم الأساسي للعرض من خلال الترويج له بأنفسهم، حتى في غياب حملات دعائية رسمية.

مش روميو وجولييت 

الترويج الذاتي من الجمهور

أكد المخرج عصام السيد أن الجمهور كان له دور كبير في دعم مسرحية "مش روميو وجولييت” منذ بدايتها، حيث قاموا بالترويج للعرض بأنفسهم بعد حضورهم العروض السابقة. 

وذكر أن هذا التفاعل الإيجابي يعكس مدى ارتباط الجمهور بالمسرحية، ويظهر قوة تأثير العرض على الحاضرين.

مفاجآت للجمهور

كشف النجم علي الحجار عن أولى المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، وهي أن آخر 7 أو 8 تذاكر سيتم منحها مجانًا لمن يشترونها من المليون جنيه الأول في إيرادات المسرحية، التي اقتربت من تحقيق هذا الرقم. 

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون على دعوتين لحضور أي حفل غنائي يقدمه علي الحجار في المستقبل، في أي مكان أو مسرح يختاره.

عرض ماتينيه للشباب خلال العام الدراسي

في إطار التواصل مع الشباب خلال العام الدراسي الجديد، أعلن الفنان ميدو عادل عن مفاجأة أخرى، وهي إقامة عرض "ماتينيه" يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك لإتاحة الفرصة للشباب لحضور العرض دون التأثير على دراستهم.

نادي أصدقاء "مش روميو وجولييت" وامتيازات خاصة للأعضاء

من جانبه، كشف الفنان عزت زين عن تدشين نادي "أصدقاء عرض مش روميو وجولييت"، والذي سيتيح للأعضاء الذين بلغوا 18 عامًا الانضمام إليه بعد حضورهم العرض ثلاث مرات.

وسيتمتع الأعضاء بمعاملة خاصة تشمل أولوية الحجز في الصفوف الأمامية، بالإضافة إلى عضوية خاصة في مجموعة أبطال العرض على مواقع التواصل الاجتماعي.

مش روميو وجولييت 

ورش تمثيل وغناء

وأعلنت الفنانة أميرة أحمد عن مفاجأة أخيرة، وهي إطلاق ورش تمثيل وغناء ضمن فعاليات العرض، موضحة أن الإجراءات النهائية لتدشين هذه الورش قد أوشكت على الانتهاء، مما يفتح الباب أمام المواهب الشابة للتعلم والتطوير.

تكريم خاص لأعضاء نادي أصدقاء العرض

أعلن المخرج عصام السيد عن تكريم خاص لبعض الشخصيات التي دعمت المسرحية بشكل خاص، من بينهم الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والإعلامية بوسي شلبي، تقديرًا لدورهم في دعم العرض من خلال الحضور والترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل  العرض

مسرحية "مش روميو وجولييت" مستوحاة من النص الشهير لوليام شكسبير، وتضم نخبة من نجوم المسرح، بينهم الفنان علي الحجار، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان ميدو عادل.

 تمت صياغة العرض بشكل شعري بواسطة أمين حداد، ويشمل استعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وإضاءة ياسر شعلان، وملابس علا جودة ومي كمال.

اقرأ أيضًا 
علي الحجار يكشف لـ”الموجز” كواليس تحضيرات مسرحية مش روميو وجولييت

الفلسطينيون والالمان يشتركون فى مسرحية “روميو وجولييت”
 

تم نسخ الرابط