موعد بدء تصوير فيلم دوريش المصري لـ عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يعقد النجم عمرو يوسف جلسات عمل مكثفة حاليًا للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد "درويش المصري"، الذي يكتبه وسام صبري، ويخرجه وليد الحلفاوي، و من المقرر أن يبدأ المخرج في ترشيح الممثلين بعد الانتهاء من كتابة السيناريو.

التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير

يقوم المخرج وليد الحلفاوي حاليًا بمعاينة أماكن التصوير وفقًا للنسخة الأولى من السيناريو، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

نجاح فيلم "ولاد رزق 3"

يُعرض حاليًا للفنان عمرو يوسف فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، الذي حقق أرقامًا قياسية في السينما بمجموع إيرادات بلغ 225 مليون جنيه. يشارك في البطولة كل من كريم قاسم، نسرين أمين، علي صبحي، وآخرون، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم "شقو" وعرضه الأخير

كما عرض مؤخرًا للفنان عمرو يوسف فيلم "شقو"، الذي يضم نخبة من النجوم مثل محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، وظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي. الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

قصة فيلم "شقو"

فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوجان. تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، ما يقودهم إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

اقرأ أيضًا:

مغامرة كوميدية .. عمرو يوسف يكشف تفاصيل فيلمه الجديد درويش

ربيع لن يتكرر..عمرو يوسف يروج لشخصية في ولاد رزق 3

تم نسخ الرابط