"نصيبنا اتقطع".. جوري بكر تُعلن انفصالها رسميا من زوجها للمرة الثانية

جوري بكر
جوري بكر

للمرة الثانية على التوالي تعلن الفنانة جوري بكر طلاقها من زوجها رامي أحمد، منذ 3 أشهر وكانت تنتظر الوقت المناسب حتي تخبر جمهورها، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، ويكشف الموجز سبب الإنفصال.

طلاق جوري بكر

حلت الفنانة جوري بكر ضيفة على "بودكاست قهوة بلبن"  واعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها رسمياً قائلة: أنا أتطلقت من 3 أشهر، يوم 15 أغسطس الماضي، وكان عندي مشاكل كتير، أنا ما أعلنتش على السوشيال ميديا، لأني كنت مستنية اليوم المناسب.

جوري بكر في بودكاست

وأضافت: ربنا ما بيديش كل حاجة، وإحنا الاتنين نصيبنا اتقطع، وأنا بكن له كل الاحترام والتقدير، لأن فيه بينا طفل.

هكر يتسبب في طلاق جوري بكر سابقا.. ما القصة؟

سبق وأعلنت الصفحة الرسمية للفنانة جوري بكر عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، خبر طلاقها والذي أثار دهشة جمهورها.

جوري بكر وزوجها 

ولكن سريعا ما خرجت جوري بكر عن صمتها لتنفي هذه الإشاعات مؤكدة أنه يوجد هكر على حسابها وهو من نشر تلك الاخبار، قائلة: أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي.

دور جوري بكر في مسلسل برغم القانون

نجحت الفنانة جوري بكر في دور المحاميه الشريرة صديقة إيمان العاصي والتي تسعي إلي اذيتها، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وهو عمل درامي مكون من 30 حلقة ، وإخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني.

شارك في مسلسل برغم القانون الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، إيهاب فهمي، نبيل علي ماهر، عايدة رياض، فرح يوسف، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون الساعه 8 مساءاً على قناه ON، ويعاد الساعه 1 صباحاً.

بينما يعرض على قناة ON drama الساعه 10 مساءاً، ويعاد الساعه 5 و 6 صباحاً.

كما يعرض على منصة شاهد الرقمية يوميا على مدار الأسبوع.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" حول المحامية "ليلي" التي تعيش في مدينة بور سعيد، والتي تستيقظ في أحد الأيام ولم تجد زوجها "محمد القس"، ذهب وترك خلفه ثلاث أطفال ليلي وهاشم وعمر، بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب طويلة ، وتبدأ في البحث عنه لكي تعرف سبب هروبه وترك أطفاله.

اقرأ أيضاً 

«بتضيعوا مستقبل البنات».. جوري بكر تهاجم مسابقات ملكات الجمال

طفلة مجهولة وتحملت ما لايستطيع جبل تحمله.. أسرار ومفاجآت جوري بكر

تم نسخ الرابط