سر خروج "الأستاذ" لـ يحيى الفخراني من رمضان 2025 قبل بدء التصوير

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

مسلسل الأستاذ.. أعلن المنتج جمال العدل، عن الأسباب الرئيسية وراء خروج مسلسل "الأستاذ"، للنجم يحيى الفخراني، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

يحيى الفخراني 

سبب خروج "الأستاذ" ليحيى الفخراني من دراما رمضان 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز الأسباب الحقيقية وراء خروج يحيى الفخراني من دراما رمضان المقبل 2025، قال المنتج جمال العدل، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامية كريمة عوض، أن السبب الرئيسي وراء خروج يحى الفخراني من دراما رمضان هو عدم استكمال التحضيرات الخاصة بالعمل، نتيجة ضيق الوقت، معلقاً:" كان في تحضيرات للمسلسل، والمخرج ماندو العدل كان أمل حياته يعمل مشروع للدكتور يحيى الفخراني نظراً لقيمته الكبيرة جدا وأيضاً نحن كشركة كانت لدينا نفس الرغبة توقفنا لسببين، السبب الأصلي إن الدكتور يحيى الفخراني مابيحبش يدخل العمل إلا بعد ما المسلسل كله يتكتب وواجهنا ضيق الوقت، والسبب الثاني إن الشركة التي تشتري المسلسل تأخرت علينا جداً في الرد".

وأكد جمال العدل على أنهما لا يقدرون على تقديم يحيى الفخراني في عمل غير كامل، قائلاً: "بناء عليه، مانقدرش نقدم دكتور يحيى الفخراني، وهو ركن ركين من أركان الدراما المصرية والعربية، في عمل مش معمول مظبوط، وغير صحيح إن المخرج غادر العمل، مفيش نصيب في رمضان، جايز نعمل المسلسل خارج رمضان أو رمضان 2026".

يحيى الفخراني 

مسلسل "عتبات البهجة"

 

يذكر أن يحيى الفخراني عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "عتبات البهجة"، الذي قدم فيه دور بهجت الأنصاري، وهو شخصية شغوفة بوسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم محتوى عبر موقع يوتيوب، والمسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية، ويتناول علاقة جد بأحفاده.

وكانت آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية هو مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة" الذي دارت أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، وهو مأخوذ عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

 

اقرأ أيضاً

بعد رحيل صلاح السعدني.. يحيى الفخراني يكشف كواليس جديدة عن مسلسل ليالي الحلمية
 

مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني
 

تم نسخ الرابط