تعرف على موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 10 و11

مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

ينتظر الجمهور حالياً، عرض الحلقات الجديدة الحلقة 10 و 11 من مسلسل مطعم الحبايب، حيث يتبقى له ثلاثة حلقات على انتهاء عرضه.

مطعم الحبايب 

موعد عرض الحلقة 10 و11 من مسلسل مطعم الحبايب 


وفي السطور التالية، يرصد الموجز موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب  الحلقة 10 و11، من المقرر عرض مسلسل مطعم الحبيب الحلقة العاشرة يوم الخميس المقبل، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا على منصة "شاهد".

 

وسوف تعرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الحادية عشر يوم الجمعة المقبلة ، في تمام الساعة 12 صباحًا على منصة "شاهد".

مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، تدور أحداثه في إطار 12 حلقة، وهو بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عايدة رياض، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري.

أحداث مسلسل “مطعم الحبايب”


وتدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" في إطار كوميدي، عن قصة الشيف أبو المجد بيومي فؤاد الذي يترك عمله في قناة فضائية مرموقة ويقرر فتح مطعمه الخاص، وبعد ذلك يتعرف أبو المجد على صبحي أحمد مالك، الذي كان يعمل على عربة كبدة، الذي يرفض في البداية الانضمام إليه لأنه يطمح لافتتاح مطعمه الخاص، لكنه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" بعدما فشل في تحقيق حلمه.

أحمد مالك وهدى المفتي 

أعمال أحمد مالك وهدى المفتي

وسبق وتعاون أحمد مالك مع هدى المفتي في العديد من الأعمال، منها فيلم "رأس السنة" الذي عرض عام 2020، والذي دارت أحداثه عن ليلة رأس السنة خلال عام 2009 في البحر الأحمر، وقد واجه مجموعة من الأثرياء خلاله الكثير من الأزمات داخل منتجع قريب من الغردقة، الفيلم كان من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر وشارك في بطولته إياد نصار، شيرين رضا، بسمة، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، وآخرون من النجوم.

مسلسل بيمبو

ثم اجتمعا سويا في مسلسل "بيمبو" الذي تم عرضه في2021 على منصة شاهد، والذي دارت أحداثه حول بيمبو، بائع المخدرات الذي يتحول لمحقق مبتدئ بعد أن فقد أمواله في حادث سرقة، وهو  من تأليف محمد أديب وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وشارك في بطولته ويجز، رزان مغربي، ملك الحسيني، عباس أبو الحسن وسارة عبدالرحمن.

فيلم “كيرة والجن”

وقد تعاونا سويا في فيلم "كيرة والجن" الذي تم عرضه خلال 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته 120 مليون جنيه، والفيلم مأخوذ عن رواية "1919" لأحمد مراد وتناول فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر وثورة 1919، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل.

مسلسل تحقيق 

وتعاونا أيضاً في مسلسل "تحقيق" الذي تم عرضه خلال 2022 على منصة "واتش ات"، ودارت أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة والغموض، وكان بطولة خالد أنور، تارا عماد، مي الغيطي، زينب غريب، والراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وعبير سليمان، وإخراج محمد فتحي.

اقرأ أيضاً:

قبل مسلسل مطعم الحبايب.. أعمال لا تنسى عن "الطبخ" في السينما

وصفة المولد تغير مجرى الأحداث في الحلقة السابعة من "مطعم الحبايب"

 

تم نسخ الرابط