ملك قورة تورطت في 4 زيجات ومحمد فؤاد كان وش السعد عليها

ملك قورة
ملك قورة

تصدر اسم الفنانة ملك قورة تريند "جوجل"، بعد تلقيها أمس العزاء في جدتها الراحلة، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، برفقة والديها، وبحضور كل من وزير الرياضة السابق طاهر أبوزيد ، والفنان محمد مرزبان، والفنان حمزة العيلي.

ملك قورة 

معلومات عن ملك قورة

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والشائعات التي تعرضت لها ملك قورة طوال حياتها.


ملك قورة هي ممثلة شابة من مواليد القاهرة، تحديداً 11 يناير عام  1993، والدها هو رجل الأعمال محمد قورة ،ووالدتها هي الفنانة عبير منير.

بداية ملك قورة الفنية

 

رغم أنها خريجة كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهذا لا يتعلق بالفن، إلا أنها بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، انطلقت ملك قورة في عالم الفن عندما كانت في السابعة من عمرها، حيث قدمت العديد من الإعلانات مع مخرجين مصريين وأجانب، كما شاركت في برامج للأطفال مثل "يلا بينا" و"اسمعونا"، بالإضافة إلى تقديمها البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية على القنوات التعليمية قبل أن تبدأ رحلتها في عالم السينما.

ملك قورة 

البداية الحقيقية لملك قورة

كانت البداية الحقيقية لمشوارها الفني في عام 2005، عندما اختارها الفنان محمد فؤاد هي وشقيقتها مريم للظهور معه في فيلم "غاوي حب"، منذ تلك اللحظة، بدأت ملك قورة بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال، حيث شاركت في أكثر من 30 عملًا فنيًا.

من بين أبرز مسلسلاتها الدرامية: "شمس"، "وعد"، "حالة عشق"، "خلصانة بشياكة"، "نور الصباح"، "أريد حلًا"، "قانون المراغي"، و"حكاية "مين طفى النور" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وفي السينما، شاركت في أفلام مثل "غاوي حب"، "الخلبوص"، "آخر ديك في مصر"، "200 جنيه"، "بعد الشر"، و"الحب بتفاصيله".

ملك قورة 

شائعات تعرضت لها ملك قورة

 

واجهت ملك قورة العديد من شائعات الارتباط منذ بداية ظهورها، من بين هذه الشائعات، انتشرت مؤخراً أنباء عن زواجها من رجل أعمال سرًا، لكن والدتها نفت تلك الأخبار، مشيرة إلى أن الشائعات تحيط بالناس بشكل عام، سواء كانوا مشهورين أو غير مشهورين.

كما ترددت شائعات أخرى في عام 2023 حول ارتباطها بالفنان محمد مهران، وذلك بعد ظهورهما في صورة ظهرت فيها بفستان أبيض وخاتم زواج، لكن تبين لاحقًا أن تلك الصورة كانت من عمل درامي شاركت فيه وهب حكاية "فوتوشوب" إحدى حكايات مسلسل "زي القمر"، وفي مارس2022، أثيرت شائعات حول زواجها بعدما نشر صورة لها بفستان زفاف، إلا أنه اتضح لاحقًا أنها لم تتزوج بعد.

وتعرضت ملك قورة في شهر سبتمبر الماضي لشائعة أخرى تزعم زواجها بعدما شاركت جمهورها بعدة صور لها بفستان زفاف، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأثارت تلك الصور جدلا كبيرا وقتها، مما جعلها توضح حقيقة تلم الصور حيث كتبت على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام":"أنا ماقدرش اتجوز من غير م أقول لكم، انتو عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكتر وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودي السيشن للعدد السنوي لغلاف مجلة".


آخر أعمال ملك قورة الدرامية والسينمائية

 

وكان آخر أعملها الدرامية مسلسل بيت الرفاعي، الذي عرض في رمضان الماضي، أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم جوازة توكسيك.

 

اقرأ أيضاً:

ملك قورة تواصل تصوير دورها في مسلسل ”بيت الرفاعي”
 

ملك قورة تستعرض جمالها في أحدث ظهور عبر ”إنستجرام”
 

تم نسخ الرابط