«ضمور وتآكل في عضلات الفك».. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

أصيب الفنان أحمد سعد بضربة موجعة، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بضمور وتآكل في عضلات الفك، هذه الحالة الصحية التي يمر بها الفنان تطلبت تدخلاً جراحياً عاجلاً، مما أثار قلق محبيه ومتابعيه، والآن لا يستطيع الكلام، يكشف الموجز تطورات الحالة الصحية.

الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

طمئن طبيب الفنان أحمد سعد جمهوره على حالته الصحية ومدي تطورها وموعد عودته مرة أخري للغناء، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، قائلا: العملية تمت بنجاح الحمدلله، انا بطمئن جمهور الفنان وبطلب منهم خالص الدعوات بالشفاء لانه يعاني من ضمور وتآكل في عظام الفك العلوي، وكان يحتاج لنوع معين من الزراعة.

الحالة الصحية للفنان أحمد سعد 

مشيراً إلي أنها عمليه مش سهلة ودقيقة جدا و بتحتاج لفريق قوي من الأساتذة الأطباء الجراحين والمتخصصين في تلك المجال لانه حساسة للغاية.

وعن موعد عودة أحمد سعد للغناء والساحة الفنية من جديد، أجاب الطبيب قائلا: هيحتاج فترة علاج من اسبوع إلي 10 أيام، ونجحنا في عمل تركيبة خاصه للفك حتي يعود للغناء بشكل جيد وطبيعي.

أحمد سعد

واستكمل الطبيب قائلا: احنا خلصنا الجزء الجراحي الكبير وبعد 3 اشهر سوف يخضع لعمل تركيبة دائمة ومستمرة وان شاء الله هتكون بسيطه وتغيير مقلقله، ومكان العملية بيكون في انتفاخ وألم وعلى حسب استيعاب الجسم للعمليه الشفاء من العمليه هيكون بعد اسبوع او اسبوعين.

آخر أعمال أحمد سعد

طرح أحمد سعد مؤخرا اغنيتة الجديدة التي تحمل إسم "الزين" والتي طرحها على طريقه ديو غنائي مع الشاب خالد ، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية الزين من كلمات مصطفي حدوتة، وألحان أحمد سعد، وميكس ماستر أمير محروس، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

آخر ظهور لـ أحمد سعد

كان آخر ظهور للفنان أحمد سعد عند احتفاله بعيد ميلاد ابنته الكبري جودي، من خلال نشر صورة تجمعه مع ابنته يهنئيها وذلك عبر حسابه على إنستجرام.

وكتب أحمد سعد قائلا: البنت دي ابنتي الحبيبة جودي في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي.. وكمان أنا عرفت على إيدها يعني إيه حب الأولاد.. كل سنة وإنتي طيبة يا جودييا روح قلب أبوكي بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي.

اقرأ أيضاً 

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

قائمة حفلات مهرجان الموسيقى العربية اليوم السبت..أبرزهم أحمد سعد والمايسترو عمر فرحات

تم نسخ الرابط