إعتذار أحمد سعد عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد سعد وسر اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

لم يشارك الفنان أحمد سعد، عن في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، وإعتذر عن ذلك قبل أيام من انطلاق الحفل المقرر أن يقام يوم السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري، لذا سيوضح لكم الموجز في التقرير التالي سبب إعتذار أحمد سعد عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.

حفل أحمد سعد في المغرب الشقيق وسبب إعتذاره عن المشاركة في المهرجان

إتضح أن المطرب أحمد سعد إعتذر عن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحالية بسبب تعرضه لوعكة صحية وأنه سيجرى عملية جراحية في الفك بالكامل في الساعات القليلة المقبلة لتدهور حالته الصحية وعدم إستطاعته على الحديث أو الكلام.

وأحيا المطرب أحمد سعد حفلاً غنائياً في دولة المغرب، في مهرجان Fun Festival، وقدم بهذا الحفل مجموعة من أشهر أغانيه.

ونشر أحمد سعد، عدة صور من حفله على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب عليها: "ومين ميحبش المغرب، من مهرجان Fun Festival، مع الجمهور الفرفوش اللي بحب اشوفهم ومشبعش منهم".

مهرجان الموسيقى العربية

إنطلق مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، الأسبوع الماضي، وبدأت فعالياته وكشف الدكتور خالد داغر مدير المهرجان عن مجيئ عدة إعتذارات، ومن ضمنهم الفنان وائل جسار وعاصي الحلاني.

وأشار داغر أنه تم الاتفاق مع المطرب الأردني عزيز مرقة على المشاركة في فعاليات المهرجان يوم 14 أكتوبر بديلاً عن المطرب عاصي الحلاني، وسيتم تقديم فقرة خاصة لنجوم الأوبرا عن كوكب الشرق أم كلثوم بديلاً عن حفل المطرب وائل جسار.

اقرأ أيضاً: 

نشرة فن الموجز| حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي ومحاكم أبو الحسن وسرقة أحمد سعد

فرحته ناقصة حته..أحمد سعد يكشف تفاصيل تعرضه للسرقة بعد عودته لطليقته

تم نسخ الرابط