بـ 3 مسلسلات وفيلم.. حكايات أعمال صبا مبارك في 2024

صبا مبارك
صبا مبارك

شهد عام 2024 انتعاشة فنية كبيرة للفنانة الأردنية صبا مبارك، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، فبعد غياب نسبي، عادت صبا بقوة لتثبت موهبتها متعددة الأوجه، وتترك بصمة مميزة في عالم الفن، ويكشف لنا الموجز تفاصيل اكثر عن أعمالها المقبلة.

أعمال تشارك بها صبا مبارك في 2024

- مسلسل بين السطور

تألقت صبا مبارك في بطولة مسلسل "بين السطور" أمام الفنان أحمد فهمي في بداية عام 2024، وعرض المسلسل عبر قناة ON دراما، وحقق من خلال نجاحات كبيرة فتحت أمامها الطريق الي الساحة الفنية.

صبا مبارك وأحمد فهمي 

شارك في مسلسل بين السطور بجانب الأبطال كلا من الفنان محمد علاء، نادين فرج، وليد فواز، والعمل أخراج وائل فرج، وتأليف نجلاء الحديني.

 مسلسل لحظة غضب

شاركت صبا مبارك في السباق الرمضاني 2024 بـ مسلسل "لحظة غضب" والذي تصدر التريند وقت عرضه على منصة شاهد الرقمية، وشارك في العمل كلا من الفنانة ناردين فرج، محمد شاهين، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، علي قاسم، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عبدالعزيز النجار، وتأليف مهاب طارق.

صبا مبارك

ـ مسلسل وتر حساس

تستعد  صبا مبارك لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل إسم "وتر حساس" المكون من 45 حلقة والمقرر عرضه يوم 27 اكتوبر عام 2024 الجاري على قناة ON ، بطولة الفنان محمد علاء، هيدي كرم، محمد علي رزق، وآخرون، والعمل إخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف أمين جمال.


ـ فيلم السرب

كما شاركت صبا مبارك في السينما بفيلم جديد "السرب"، وقامت بدور فتاه ليبية والذي وقع في حبها أمير التنظيم "محمد ممدوح"، ونجحت قوات الأمن المصرية في تجنيدها لصالحهم وانقاذها عندما تم خطفها من العناصر التكفيرية.

شارك في فيلم السرب النجم أحمد السقا، كريم فهمي، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، محمود عبدالغني، هند صبري، آسر ياسين، أحمد حاتم، الفيلم إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

اقرأ أيضاً 

 5 مسلسلات جديدة في الربع الأخير من عام 2024.. أبرزهم صبا مبارك

روائية في عالم الرعب.. تفاصيل شخصية صبا مبارك بمسلسل الوهم

تم نسخ الرابط