5548 فرصة عمل.. رابط تقديم وظائف مبادرة شبابنا 2024 في المحافظات

وظائف مبادرة شبابنا
وظائف مبادرة شبابنا

وظائف مبادرة شبابنا.. أصدرت وزارة العمل، مساء أمس السبت 19 أكتوبر 2024، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

وجدد محمد جبران، وزير العمل، دعوته لشباب مصر للإقبال على العمل في القطاع الخاص، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة، بما في ذلك برامج التدريب المهني المجاني التي تؤهل الشباب للوظائف المطلوبة في سوق العمل. وأكد أن نشرة التوظيف نصف الشهرية توفر فرص عمل متنوعة للشباب في القطاع الخاص.

ترصد جريدة الموجز خلال السطور التالية  التفاصيل الكاملة حول الوظائف الجديدة،  المتاحة للشباب في عام 2024، بما في ذلك المحافظات المستهدفة، التخصصات المطلوبة، كيفية التقديم، والمزايا المتاحة للوظائف.

وظائف جديدة 2024 - تعبيرية
وظائف مبادرة شبابنا

فرص عمل جديدة متاحة

قالت وزارة العمل في بيان صحفي اليوم إنها تلقت طلبات جديدة من 84 شركة قطاع خاص في 11 محافظة، حيث تتوفر 5548 وظيفة في عدد من التخصصات، بما في ذلك فرص لأصحاب القدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد وفقًا للمقابلة وطبقًا للحد الأدنى للأجور، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

طرق التقديم على الوظائف

أوضحت الوزارة أن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024 يمكن أن يتم عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو من خلال مديريات العمل بالمحافظات. كما يمكن التواصل مع أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع البيان، أو زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

المحافظات المستهدفة

تتوزع فرص العمل المتاحة في 11 محافظة هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، الدقهلية، الشرقية، السويس، دمياط، المنوفية، المنيا، وجنوب سيناء. تهدف الوزارة إلى توفير فرص العمل في هذه المناطق لدعم التنمية الاقتصادية المحلية.

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية لجميع المؤهلات.. إليك الشروط وكيفية  التقديم - الأسبوع
وظائف جديدة

التخصصات المتاحة

تشمل الفرص الوظيفية مجموعة متنوعة من التخصصات، منها: أخصائي تسويق، مهندس اتصالات، رسام أوتوكاد، وأخصائي عمليات. كما تتوفر وظائف لمترجمين، كيميائيين، محاسبين، ومديرين ماليين، بالإضافة إلى مدرسين وأخصائي نظم معلومات.

فرص العمل لذوي الهمم

تشمل الوظائف أيضًا فرصًا مخصصة لأصحاب القدرات الخاصة "ذوي الهمم"، مما يعكس التزام الوزارة بتعزيز الشمولية وتوفير بيئات عمل مناسبة للجميع.

مزايا الوظائف

تقدم الوظائف برواتب مجزية تحدد وفقًا للمقابلات، بالإضافة إلى توفير التأمين الصحي والاجتماعي، و تهدف هذه المزايا إلى تحسين جودة حياة الموظفين وتحفيزهم على الإقبال على العمل في القطاع الخاص.

لجميع المؤهلات ورواتب مجزية.. تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024
وظائف جديدة 

كيفية التقديم

يمكن التقديم على هذه الفرص خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024، عبر مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر أو من خلال مديريات العمل في المحافظات، كما يمكن للمتقدمين استخدام الأرقام وعناوين الشركات المرفقة مع البيان، أو زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل.

خطوات التسجيل على وظائف جديدة 2024

  1. اختيار الوظيفة المناسبة من بين أكثر من 250 شركة.
  2. البحث باستخدام المسمى الوظيفي ونوع الوظيفة (full-time/part-time/internship).
  3. الضغط على "Apply" للتقديم.

اقرأ أيضًا:

غدا أخر موعد للتقديم … وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس 

خطوات الاستعلام عن نتائج مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

 

تم نسخ الرابط