عقوبة قوية ضد أحمد ياسر المحمدي بعد اعتداء على فتاة قطرية

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي

أدين لاعب كرة القدم أحمد ياسر المحمدي بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات من قبل محكمة جنايات القاهرة بعابدين، بتهمة التعدي على فتاة في دولة قطر.

صدر الحكم بإدارة المستشار وائل زهران، وبحضور المستشارين جابر الجزار ومحمود رشدان وعبدالله سلام.

أحمد ياسر المحمدي خلف الأسوار 3 سنوات 

حضر أحمد ياسر المحمدي، الذي يلعب لنادي الريان القطري، جلسة محاكمته في محكمة جنايات القاهرة حيث وضع تحت الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات المحاكمة، وعندما وضع في قفص الاتهام، قام بمسك مصحف وسبحة وبدأ في تلاوة القرآن الكريم.

سبق أن اعتقلت السلطات اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة قطرية. وفقًا لمصادر رسمية، تم اعتقاله بعد اتهامه بالاعتداء على هذه الفتاة في قطر، وعند عودته إلى القاهرة، تمت مطالبة الإنتربول بإلقاء القبض عليه وكان قد تم الإفراج عنه سابقًا أثناء التحقيق.

بعد اعتقال لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي ، تم تحرير التقرير اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الجرائم المنسوبة إليه.

الواقعة الكاملة لـ اعتداء أحمد ياسر المحمدي على فتاة قطرية 

ويسرد لكم “ الموجز” الواقعة الكاملة بخصوص اعتداء أحمد ياسر المحمدي نجم الدحيل القطري السابق على فتاة بمنزله.

في أمر الإحالة، تم ذكر أن المتهم، أحمد ياسر المحمدي  وهو مواطن مصري، في 18 مايو 2021، بقسم شرطة مدينة خليفة في قطر، ارتكب جريمة ضد "إليانور جاد" دون موافقتها.

وفقًا للوثيقة، قادها بحيلة إلى غرفة النوم، حيث أغلق الباب وهاجمها بالضرب بعد خداعها.

ووفقًا لشهادة الطب الشرعي القطرية، قيّد المتهم حركة المجني عليها ومنعها من التحرك قبل أن يعتدي عليها جسديًا، دون أن تتمكن من طلب المساعدة.

بعد تعرضها للإصابة كما هو موضح في التقرير، استمر في اعتدائه عليها ومن ثم عاد بها إلى مصر بعد ارتكاب الجريمة.

وأشارت الوثيقة إلى أن "إليانور جاد سبينسر هارتي"، البالغة من العمر 26 عامًا، والجنسية البريطانية، والتجارة الحرة، والمقيمة في منطقة الوعب بدولة قطر، زعمت أن المتهم جذبها إلى منزله وطلب منها جولة، لكن عندما شعرت بالخطر وحاولت الهروب، أقفل الباب وهاجمها.

عندما حاولت الهروب، ألقى القبض عليها واعتدى عليها قبل أن يطلق سراحها وتبلغ عنه.

وأثناء مواجهة  المتهم  أحمد ياسر المحمدي اعترف بأنه تعرف على الفتاة من تطبيق الانستجرام، حيث لاحظ أن فتاة ليست عربية شقراء تابعته على حسابه فأخذه الفضول ورد إليها المتابعة.

وأشار إلى أنه دخل إلى المحادثة وتحدث معها حيث  دعاها إلى حفل عيد ميلاده وبالفعل حضرت إلى منزل وقال: "كنت في ذلك الوقت مصاب بكسر في الكاحل وقد أعطاني صديق لي دواء للأعصاب".

وأكد بأنه أثناء ذهابه لإحضار دوائه أخذ معه اليانور لكي تشاهد منزله وقد حدثت بينهما علاقة غير شرعية بموافقتها ورضاها.

اقرأ أيضا: 

عمر مرموش يصعب المهمة على هاري كين.. ترتيب هدافي الدوري الألماني 2024-2025

مواعيد مباريات السوبر الإسباني في السعودية.. صدام محتمل بين ريال مدريد وبرشلونة

تم نسخ الرابط