الأسبوع الرابع.. إليك تقييمات الصف السادس الإبتدائي جميع المواد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن خطوات الحصول على تقييمات الصف السادس الابتدائي جميع المواد الأسبوع الرابع، ومن جانبها، أتاحت وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني، تقييمات المرحلة الابتدائية عبر موقعها الرسمي في جميع الصفوف، حيث يستطيع الطلاب الحصول على تقييمات الأسبوع من الأسبوع الأول من بدء العام الدراسي الجديد عبر موقعها الرسمي ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية خطوات الحصول على تقييمات الصف السادس الابتدائي لجميع المواد في الأسبوع الرابع.
 

خطوات تحميل تقييمات الصف السادس الابتدائي الأسبوع الرابع

  • زيارة منصة التعليم الإلكتروني قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنا.
  • تحديد المرحلة الدراسية اختر "المرحلة الابتدائية".
  • اختيار السنة الدراسية حدد "الصف السادس الابتدائي".
  • تحديد الفصل الدراسي اختر "الفصل الدراسي الأول".
  • اختيار نوع المحتوى حدد "التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية".
     
طلاب المرحلة الابتدائية
تقييمات الصف السادس الإبتدائي
  • اختيار المادة الدراسية التي ترغب في الحصول على تقييمها.
  • الضغط على أيقونة البحث اضغط على زر "بحث".
  • ستظهر لك ملف التقييم الأسبوعي، اضغط على علامة التحميل “download” الموجودة أعلى الصفحة.
  • قم بحفظ الملف على جهازك.

وفي ذات السياق، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية يتضمن توجيهات لرصد أداء المعلمين في متابعة الواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي للطلاب، كما طالبت الوزارة المعلمين الموجهين لمواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات والفلسفة وعلم النفس بتوجيه زملائهم وإعطائهم النصائح المهنية بأساليب إيجابية، تشجيعًا لبذل مزيد من الجهد في العملية التعليمية.

وأكدت الوزارة على أهمية الأخذ في الاعتبار نتائج الزيارات الفنية عند تحديد تقديرات الكفاءة المهنية في تقارير الأداء للمعلمين، كما شددت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني على متابعة استخدام المعامل في إجراء التجارب العملية لمادة العلوم، واستثمار الوسائل والأدوات التكنولوجية في التدريس لزيادة كفاءة العملية التعليمية.

اقرأ أيضا: 

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

نشرة الموجز التعليمية ..تعرف علي حالات الإعفاء من المصروفات الدراسية لجميع المراحل.. تعرف علي حالات الإعفاء من المصروفات الدراسية لجميع المراحل

تم نسخ الرابط