بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

خضع النجم أحمد سعد لعملية جراحية حساسة في الفك العلوي من أسنانه، مما أثار اهتمام الجمهور وتصدر اسمه محركات البحث. 

في هذا التقرير، يستعرض موقع الموجز تطورات الحالة  الصحية للفنان أحمد سعد الذي كشف عنها الطبيب المعالج، بالإضافة إلى تعليق الإعلامي تامر أمين على الأزمة الصحية التي يمر بها أحمد سعد، الذي اضطر للاعتذار عن إحياء حفله بمهرجان الموسيقى العربية.

أحمد سعد 

العملية الجراحية وتفاصيل الحالة الصحية

كشف الطبيب المعالج للفنان أحمد سعد عن تفاصيل حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية في الفك العلوي من أسنانه.

وأوضح الطبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين أن سعد كان يعاني من تآكل وضمور في الفك العلوي، مما استدعى إجراء عملية دقيقة جدًا بإشراف فريق طبي متخصص. 

وأشار الطبيب إلى أن العملية تمت بنجاح وأن سعد سيحتاج إلى فترة راحة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام، على أن يخضع لعملية أخرى بعد ثلاثة أشهر لتثبيت التركيبة الدائمة للأسنان.

تعليق تامر أمين على مرض أحمد سعد
 

علق الإعلامي تامر أمين على مرض أحمد سعد بأسلوب طريف خلال برنامجه على قناة النهار، حيث مازح الجمهور قائلاً إن سعد "جاب العين لنفسه" بسبب نكاته، وأعرب عن أمله في تعافيه السريع.

رغم الطرافة في التعليق، أكد تامر أمين أن الجميع ينتظر عودة سعد إلى الساحة الفنية في أقرب وقت بعد إجراء عمليته الجراحية.

أحمد سعد 

اعتذار أحمد سعد عن حفل مهرجان الموسيقى العربية

بسبب الحالة الصحية التي يمر بها، اضطر أحمد سعد للاعتذار عن إحياء حفله المقرر بمهرجان الموسيقى العربية، حيث قدم تقريراً طبياً لإدارة المهرجان يوضح معاناته من مشاكل في أسنانه وحاجته للراحة، وبدلاً من حفله، أحيى الفنان تامر عاشور حفلًا إضافيًا ضمن فعاليات المهرجان.

 

جدير بالذكر، أن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، انطلق في الأسبوع الماضي، وبدأت فعالياته وكشف الدكتور خالد داغر مدير المهرجان عن مجيئ عدة إعتذارات، ومن ضمنهم الفنان وائل جسار وعاصي الحلاني.

 

اقرأ أيضًا 

أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظام الفك
 

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد سعد وسر اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية
 

تم نسخ الرابط