تفاصيل مثيرة حول واقعة اختطاف بلوجر شهيرة بدمياط الجديدة يوم عيد ميلادها

خطف بلوجر شهيرة بدمياط
خطف بلوجر شهيرة بدمياط

أشعلت واقعة اختطاف بلوجر شهيرة، منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتعددت المنشورات التي استنكرت واقعة اختطاف بلوجر بعد الاحتفال بعيد ميلادها، وأشارت أصابع الاتهام على خطيبها الذي دبر لتنفيذ خطة اختطاف البلوجر من أمام أحد نوادي الفروسية بمحافظة دمياط الجديدة.

خطف بلوجر دمياط الجديدة بصاعق كهربائي

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،   منشورات بما حدث مع البلوجر ميرفت التوارجي بـ محاولة اختطافها وشل حركتها بـ صاعق كهربائي من قبل رجلين في أحد الشوارع العامة.

خطف بلوجر شهيرة بدمياط الجديدة

ويستعرض “ الموجز”، خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة حول واقعة اختطاف بلوجر شهيرة، بعد شل حركتها بصاعق كهربائي، بعد انتهائها من الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك وفقا لما نشره عدد من متابعي البلوجر.

اختطاف بلوجر دمياط 

تفاصيل اختطاف بلوجر دمياط الجديدة بعد الاحتفال بعيد ميلادها 

بدأت قصة اختطاف بلوجز شهيرة بدمياط، عندما فكر أحد الشباب الذي كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع الفتاة، التي شقت طريق الشهرة بنشر فيديوهات لها على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالانتقام منها بعدما فسخت خطبتها به، واعتبر أن ما قامت به الفتاة التي كان يعتبرها فتاة أحلام الحاضر وزوجة المستقبل، إهانة له ورواد شيطانه بارتفاع فعلته لاجبارها على الارتباط به، وبالفعل انتظر الشاب بلوجر دمياط الشهيرة، أما إحدى النوادي الذي أقامت بداخلة حفل عيد ميلادها، وفور خروجها، قام بشل حركتها بصاعق كهربائي، وحاول احتطافها إحدى السيارات ولكن باءت محاولته بالفشل.

التحقيق في واقعة خطف بلوجز شهيرة بصاعق كهربائي 

وقامت بلوجر دمياط ميرفت التوارجي، بتحرير محضر بالواقعة، بـ حضور المحامي عصام بشتو موكل الضحية، حيث نجح رجال المباحث في القبض على أحد الشابين وجارٍ البحث عن الآخر، فيما تم نقل البلوجر ميرفت إلى المستشفى لتلقي العلاج تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة للإدلاء بأقوالها.

شاب يحاول خطف بلوجر دمياط ميرفت التوارجي

وحسب ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا، فإن البلوجر ميرفت نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة للإدلاء بأقوالها، حيث إن الشاب الذي تم القبض عليه كان قد تقدم في السابق لخطبة ميرفت، حيث كانا في علاقة عاطفية، لكن الخلافات نشبت بينهما وأدت إلى فسخ الخطوبة.

ومنذ ذلك الحين، استمر الشاب في ملاحقتها، حتى رآها تخرج من نادٍ للفروسية في حي بعيد عن التجمعات السكنية بمنطقة دمياط الجديدة، وتمت عملية الاختطاف في مكان مُظلم بعد مغادرتها النادي.

اقرأ أيضًا: 

بعد التصالح.. القصة الكاملة لـ تعرض البلوجر مريم سيف لـ التحرش

آخرهن صوفيا لورين.. حكايات بلوجرز وقعن في قبضة الشرطة

 

تم نسخ الرابط