صراع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي للتعاقد مع جوهرة إيطاليا

ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية  عن منافسة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على لاعب تورينو الإيطالي صاموئيل ريتشي

وارتبط اسم صامويل ريتشي في الساعات الماضية بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد تألقه بقميص تورينو.

ريال مدريد يخطط لخطف صفقة مانشستر سيتي المحتملة 

تشير تقارير صحفية حديثة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي يخوضان منافسة شرسة من أجل ضم صاموئيل ريتشي، لاعب نادي تورينو الإيطالي الواعد.

صاموئيل ريتشي، البالغ من العمر 23 عامًا، قد لفت أنظار عدة أندية أوروبية بأدائه اللافت، حيث يبدو أن مانشستر سيتي يسعى جاهدًا للحصول على خدماته لتعويض غياب لاعب وسطه، الإسباني رودري.

وفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، تشير التقارير إلى وجود صراع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي من أجل التوقيع مع ريتشي خلال الفترة القادمة.

تشير الصحيفة أيضًا إلى أن مانشستر سيتي يسعى لضم اللاعب في يناير المقبل، بينما يخطط ريال مدريد لإقناع اللاعب وناديه بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا لوفرة الخيارات في وسط ميدان الفريق، وربما يكون ريتشي بديلًا مناسبًا للاعب الكرواتي لوكا مودريتش في المستقبل.

وتؤكد الصحيفة أن ريال مدريد يراقب ريتشي منذ عدة سنوات، ويأتي هذا الاهتمام بناءً على طلب من المدير الفني إيطالي الأصل، كارلو أنشيلوتي، الذي عمل مع اللاعب عندما كان يلعب في صفوف إمبولي.

وفيما يتعلق بمستقبل ريتشي، يبدو أن تورينو على استعداد للنظر في عروض الرحيل عن اللاعب في يناير أو انتظار وصول عروض أخرى في فصل الصيف، ومن بين هذه العروض  اهتمام ريال مدريد وفقًا لما علمه “ الموجز

موقف ريال مدريد والسيتي في الدوري الإسباني والإنجليزي

في سياق متصل، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني حاليًا برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، بينما يجد سيلتا فيجو نفسه في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ومن المقرر أن تستضيف سيلتا فيجو نادي ريال مدريد في مباراة مهمة تقام الليلة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت إسبانيا على ملعب بالايدوس، ضمن جولة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، مع حفاظه على سجل خالٍ من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا واستقبال 8 أهداف.

اقرأ أيضًا.. سلوت يتحدث عن مصير محمد صلاح مع ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2024-2025 والهدافين قبل الجولة الثامنة

 

تم نسخ الرابط