أنشيلوتي يرد على أزمة مبابي قبل مباراة ريال مدريد وسلتا فيجو

أنشيلوتي يرد على
أنشيلوتي يرد على أزمة مبابي قبل مباراة ريال مدريد وسلتا فيجو

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، عن أزمة كيليان مبابي والتي نشبت في فترة التوقف الدولي الأخيرة، بعد وقوع قضية اغتصاب في السويد في فندق إقامته وأسرته.

ويستعرض الموجز تفاصيل حديث أنشيلوتي مساء اليوم عن أزمة كيليان مبابي وبعض الأمور حول مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

رد مفاجئ من أنشيلوتي على أزمة مبابي

وقال الإيطالي في تصريحاته: “لقد استغل مبابي فترة الراحة لتحسين حالته، وهو في حالة جيدة جدًا، سعيد ومتشوق للعب غدًا، لقد ساعدته هذه الأيام الـ 15 كثيرًا لأنه لاعب مختلف عما كان عليه قبل الاستراحة، وأتحدث مع اللاعبين كل يوم، ولكن سأخبركم بما حدث من قبل، في وقتها، أما الآن فمجرد تكهنات، أرى اللاعب سعيدًا وسعيدًا، ويريد المساهمة في الفريق”. 

وعن جاهزية مبابي: “أراه قريبًا من 100%، إنه جيد جدًا ومن دواعي سروري رؤيته وهو يتدرب، وتم تحديد أيام الراحة له ثم سنقرر ما يمكن القيام به بشأن مشاركته من عدمها غدا، تم تحديد أيام الراحة له ثم يختار الجميع ما يريدون القيام به، ذهبت إلى لندن لمدة يومين ولم أطلب إذن أحد، كما أنني لا أملك وكالة سفر لتنظيم رحلات مبابي”.

أنشيلوتي يتحدث عن إصابة كارفخال

وأضاف الإيطالي: “أولًا وقبل كل شيء، نحن آسفون جدًا من أجل داني كارفخال لأنه قطعة مهمة جدًا، سنفقده للأشهر القليلة المقبلة كلاعب، ولكن ليس كقائد سيكون هنا وسنعمل معه، لن نستفيد من قوته ولكن نعم، لدينا مشاعر جيدة جدًا، ليس فقط لمباراة الغد، ولكن أيضًا أرى اللاعبين أكثر تحفيزًا وفي حالة بدنية جيدة جدًا”,

انشيلوتي - مدرب ريال مدريد

وعن سوق الانتقالات؟: "لم أطلب تعزيزات من النادي، لأننا في العام الماضي تعاملنا بالفعل مع الإصابات التي تعرضنا لها بشكل جيد وسيحدث نفس الشيء هذا الموسم، نحن نبحث عن اللاعب المثالي لريال مدريد، لكن الأمر ليس سهلاً، لدينا لاعبون شباب يمكنهم المساهمة رغم إصابة بعضهم للأسف، ألابا يتعافى جيدًا وسيعمل قريبًا مع الفريق".

فينيسيوس؟: " لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة له، مثل كيليان، استغل الفرصة للعمل بجد ومكثف، لقد حصل على أيام من الراحة أعتقد أنه حصل عليها، لقد استمتعت بمشاعري الشخصية، ولكن بعد ذلك هناك القاضي الذي هو الميدان".

اقرأ أيضًا.. سلوت يتحدث عن مصير محمد صلاح مع ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2024-2025 والهدافين قبل الجولة الثامنة

تم نسخ الرابط