بعد تصدر الحلقة 22 للتريند.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23

برغم القانون
برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون، الحلقة الـ 22 بطولة الفنانة إيمان العاصي تريند جوجل فور عرضها أمس على منصة Watch it، نظرًا لأحداثها المشوقة وللتحولات الدرامية التي شهدتها تلك الحلقة.

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 22، وموعد عرض الحلقة 23.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23 مساء اليوم عبر منصة Watch it، و Yango Play، فالعمل يعرض عليهم من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 22

دارت أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 22 عن قيام "أكرم" محمد القس و"شعبان" إيهاب فهمي بالضغط على "خالد" شادي مقار لاستغلال أرض زوجته لكي يقوموا بتوريط "ليلى" إيمان العاصي في قضية نصب بحجة أنها باعت شقة أخيه المتوفى، استسلم "خالد" لضغوطاتهم، ووجه اتهاماته إلى "ليلى"عندما واجهته ليلى باللوم، أخبرها بأنه قد وقع في "عش الدبابير".

في هذه الأثناء، بدأ "وليد" هاني عادل في البحث في منزل "بيريهان" فرح يوسف عن أدلة تفيد قضية شقيقته، واعترفت له الخادمة بأن "أكرم" كان يعطي بيريهان أدوية هلوسة لكي تسبب لها اكتئاب.

لجأت "ليلى" إلى "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز، لطلب المساعدة في إنقاذ بيريهان، وبالفعل نجح هو ووليد في الحصول على معلومات يضغطان بها على صاحب المستشفى، وهذا مكنهما من إخراج بيريهان، ثم اقترحت ليلى أخذها إلى منزلها في بورسعيد حتى تتحسن حالتها.

أما في مجال العمل، نجحت ليلى في تحقيق تقدم كبير حيث أخبرها نبيل عابد عناني بأن مكتبها حصل على مناقصة هامة، لكن يجب فتح فرع جديد بالقاهرة، ثم يتسرب لأكرم تفاصيل قضية سميرة عبر طه، العامل بمكتب ليلى.

أكرم واجه محمود في مكتبه محاولًا معرفة مكان بيريهان، مهددًا بقطع التعاون مع وليد، لكن محمود رفض التهديد، وفي اللحظة التي يصل فيها البوليس للقبض على محمود بتهمة إنتاج منتجات مسممة، ينفي أكرم أي علاقة له بالأمر، قبل أن يتم القبض على محمود، نجحت سوسن في إنقاذه وترافقه إلى بورسعيد.

تحدث وليد مع والد ليلى شارحًا استحالة أي تعاون بينه وبين أكرم، لكن تلقى مكالمة قطعت اجتماعهم، حيث اتصل به ياسين ابن شقيقته وأخبره بأن شقيقته زينة في حالة سيئة.

وفي نهاية الحلقة، طلب بدوي من أكرم تسليمه أمواله، لكن أكرم ادعى عدم توفر السيولة وعرض عليه فوائد عن التأخير، أكرم أيضًا يحاول استغلال إياد ماليًا ويعرض عليه مليون جنيه للإيقاع بليلى، لكن إياد يطلب مبلغًا أكبر، بينما ينتظر أكرم،  وصول إياد ومعه شيكات سميرة، تصل ليلى إليه، وتختتم الحلقة على ذلك.

برغم القانون 

وتذيع قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 22 مساء اليوم، حيث يعرض العمل عبر شاشتها من الأحد للخميس من كل إسبوع، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد عرضها لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22 الليلة، فتتولى عرض العمل من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها للتريند.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22.. تعرف على التفاصيل

 

 

تم نسخ الرابط