تصل لـ 15%.. زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام

أوتوبيسات النقل العام
أوتوبيسات النقل العام

زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام .. اعتمد الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة لركوب سيارات النقل العام والترام في المحافظة، وذلك استجابة لقرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول وتحريك أسعار الوقود.
يرصد لكم موقع الموجز خلال السطور التالية زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام

زيادة أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بنسبة تصل إلى 15%

اعتمد الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة لركوب سيارات النقل العام والترام في المحافظة، والتي تتضمن زيادة تصل إلى 15%، وذلك في استجابة لقرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول وتحريك أسعار الوقود.

وأوضح المحافظ أن نسبة الزيادة المقررة لأوتوبيسات وسيارات ووسائل النقل العام متباينة وتصل إلى 15%، كما سيتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها في جميع المواقف بشكل واضح.

وكلف المحافظ الأجهزة المعنية بالرقابة على مدار الساعة للتأكد من التزام سائقي وسائل المواصلات بالتعريفة الجديدة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما وجه، في بيان، بوضع ملصق خاص على سيارات النقل الجماعي يتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة، لمنع قائدي السيارات من زيادة تعريفة الركوب بشكل منفرد أو تقسيم خطوط السير.

 

اقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 25-9-2024 من القاهرة إلى الإسكندرية
الآن جدول مواعيد القطارات اليوم الاثنين 23-9-2024 من القاهرة إلى المحافظات.. وأسعار التذاكر
 

تم نسخ الرابط