صدمة للريدز.. ألكسندرأرنولد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موافقة ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وأكد الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن ليفربول لم يصل إلى اتفاق للتجديد مع نجم الفريق ألكسندرأرنولد، حيث سينتهي عقد اللاعب في 2025. 

وتابع ألفاريز، ليفربول كان يعقد آمالا كبيرة في الحفاظ على أرنولد، ولكن قرار اللاعب شكل صدمة كبيرة لـ«الريدز»، حيث رحب للانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدة مع ليفربول في 2025.

ألكسندر أرنولد

وأضاف ألفاريز، هناك اتفاقًا كاملاً بين أرنولد وريال مدريد، لينتقل إلى الميرينجي في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع ليفربول، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن، لافتا إلى أن الاتفاق شفهيًا بين الطرفين.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألكسندر أرنولد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن للميرينجي، خصوصاً بعد إصابة داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره تشيلسي، يوم السبت 10 أكتوبر 2024، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «آنفيلد»، معقل فريق الريدز. 

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي

  • حراسة المرمى: كيليهير.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - روبيرتسون.
  • خط الوسط: ماك أليستر - ريان جرافنبرخ - لويس دياز - سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح -ديوجو جوتا.

يتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال 7 جولات برصيد 18 نقطة، بالفوز في 6 مباريات وخسارة مواجهة، ويأتي من خلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بالفوز في 5 لقاءات والتعادل في مواجهتين.

إقرأ أيضًا:

3 أسباب سر رحيل عمر سيد معوض عن الأهلي إلى الدوري الإسباني.. مزايا ضخمة

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري

تم نسخ الرابط